الأخبار

القصة الكاملة لمقتل 10 جنود صهاينة على يد مقاتل من حماس (صورة)

كشفت وسائلُ إعلام كيان العدوّ الإسرائيلي اليوم الأربعاء، عن قصةِ مصرع سبعة من جنود الاحتلال وإصابة أربعة آخرين بجروح خطرة من أفراد لواء جفعاتي، أمس خلال مواجهات في قطاع غزة.

القصة الكاملة لمقتل 10 جنود صهاينة على يد مقاتل من حماس (صورة)

وقالت القناة 13 العبرية: “إن أحد مقاتلي حركة “حماس” باغت الجنود الصهاينة وخرج من فوهة نفق، مطلقا قذيفته “أر بي جي” على ناقلة الجند (نمر) التي كانوا يستقلونها في غزة، خلال الاشتباكات التي وقعت شمال القطاع، أمس”.

من جانبها ذكرت صحيفة معاريف تعقيبا على هذه الحادثة بالقول، “كان من المفترض أن تكون هذه المركبة هي ناقلة الجنود المدرعة القتالية المتقدمة التي كان الجيش الإسرائيلي ينتظرها لعقود من الزمن، وكان من المفترض أن يؤدي الاستثمار الضخم من ميزانية الدفاع إلى منع هذه الكارثة”.

ونشر جيش العدوّ اليوم الأربعاء أسماء تسعة جنود قتلوا، أمس شمال قطاع غزة، حَيثُ أطلقت قذائف مضادة للدروع على عربة مدرعة كانت تحمل جنودا من لواء غفعاتي.

وقال المتحدث باسم الجيش اليوم الأربعاء، إن الجيش أبلغ عائلات 326 جنديا بمقتلهم.

ودخلت الحرب يومها الـ26 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”، حَيثُ يواصل الجيش الصهيوني قصف قطاع غزة، في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.

ونقلت قناة المنار اللبنانية، صورة على حسابها في منصة “إكس” وصفتها بالصورة الأخيرة لـ 10 جنود صهاينة من لواء “جفعاتي” قبل مقتلهم داخل مدرعتهم ” النمر” بعد تدميرها في غزة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا