الأخبار

مجلس الشورى يبارك استهداف عمق العدو الإسرائيلي

 بارك مجلس الشورى إطلاق القوات المسلحة اليمنية دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطيران المسير، على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي ردا على المجازر والانتهاكات التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

مجلس الشورى يبارك استهداف عمق العدو الإسرائيلي

وأشار المجلس في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن هذه العملية تعبر عن الوعد الصادق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وشجاعته في اتخاذ القرار الحاسم في الوقت المناسب لمواجهة الغطرسة والصلف الصهيوني.

وأشاد البيان بالقرار الشجاع لقائد الثورة في اتخاذ هذه الخطوات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية للمرة الثالثة على التوالي والتي استهدفت الاحتلال الإسرائيلي إزاء ما يقترفه من جرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني بدعم من أمريكا.

ونوه بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية الباسلة والمجاهدين في المقاومة اللبنانية الذين يلقنون العدو الصهيوني الدروس القاسية ويرفعون رايات العزة والكرامة للأمة.

 

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني بكل مكوناته واطيافه خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتأييد كل الخطوات التي تتخذها لدعم القضية الفلسطينية والمعركة التاريخية "طوفان الأقصى".

كما أكد حق الشعب الفلسطيني ومقاومته في الدفاع المشروع عن النفس والنضال ضد الكيان الغاصب حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالب بيان المجلس، باستمرار العمليات النوعية وتصاعد وتيرتها في حال استمر العدو الصهيوني ومن يقف وراءه من دول الغرب وأمريكا في ارتكاب الجرائم في فلسطين.

ودعا الحكام العرب والمسلمين للقيام بواجبهم الديني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وجرائم ترقى إلى جرائم حرب ضد الإنسانية.

 

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر إلى الاستمرار في التحرك والتضامن مع الشعب الفلسطيني والضغط على المجتمع الدولي للخروج من دائرة الصمت المخزي إزاء ما يجري في فلسطين من مجازر وحشية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا