الأخبار

 الكهرباء تحيل للنيابة ملفات 30 محطة خاصة مخالفة

26 سبتمبرنت:سلّمت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم ملفات عدد من المحطات الكهربائية الخاصة المخالفة للقانون واللوائح النافذة بفرض رسوم خدمات بخلاف التعرفة المقرة من قبل الوزارة.

 الكهرباء تحيل للنيابة ملفات 30 محطة خاصة مخالفة

واكد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي في تصريح لـ"26 سبتمبرنت" انه تم اليوم تسليم النيابة ملفتات 30 محطة كهربائية تجارية مخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

وأشار وزير الكهرباء الى ان الوزارة مستمرة في متابعة المخالفين من أصحاب المولدات الكهربائية الخاصة لما فيه مصلحة المواطن، خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وشدد على أهمية تضافر جهود الجميع لإيجاد شراكة فاعلة وبما يعزز من سلطة القانون وضبط المخالفين، وحماية المواطن من استغلال ملاك المولدات الكهربائية الخاصة.

وأوضح الدكتور البخيتي ان قيادة وزارة الكهرباء حريصة على إنفاذ القانون واللوائح وضرورة التزام ملاك المولدات الكهربائية الخاصة بالتعرفة المقرة من قبل الوزارة وعدم تقاضي أي مبالغ أو رسوم خلافا لذلك.

واكد وزير الكهرباء انه لن يتم التهاون او التساهل مع من يتلاعب بالتعرفة المقرة من الوزارة وسيتم ملاحقة ومتابعة كافة المخالفين واحالتهم للجهات القانونية لضبطهم وردعهم..منوها الى الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء تعمل على إيصال التيار الكهربائي الحكومي الى مختلف المناطق في صنعاء والمحافظات وبصورة تدريجية وبحسب الإمكانيات كون قطاع الكهرباء تعرض للاستهداف الممنهج من قبل العدوان وادى الى تدميره حيث نعمل على إعادة المنظومة الكهربائية خاصة مع التوسع العمراني الذي تشهده المدن والذي يحتاج الى الجهود والإمكانات الكبيرة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا