الأخبار

ترتيبات لتوزيع 2000 ماكينة خياطة - مجانا - في اب

ناقش اجتماع في محافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح آلية توزيع ألفين ماكينة خياطة مقدمة للمحافظة بتوجيهات من رئيس المجلس السياسي الأعلى للأسر المحتاجة في إطار مشروع التمكين الاقتصادي الذي تنفذه هيئة الزكاة.

ترتيبات لتوزيع 2000 ماكينة خياطة - مجانا - في اب

واستعرض الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ووكيلا المحافظة يحيى القاسمي وقاسم العنسي، ضم مدراء مدريتي المشنة علي البعداني والظهار حميد المتوكل وهيئة الزكاة ماجد التينة والمبادرات المجتمعية بندر الأهدل المهام الواجب تنفيذها لإيصال هذه المعونة لمستحقيها بما يخفف من معاناتهم.

واقر الاجتماع تكليف مدراء مديريتي المشنة والظهار وهيئة الزكاة سرعة الرفع بخطة تشمل أماكن التدريب والفئات المستهدفة بالتنسيق مع إدارة تنمية المرأة وفرع إتحاد نساء اليمن وتحديد 10 مراكز للتدريب بالمديريتين. كما أقر الاجتماع توزيع ألف و500 ماكينة خياطة لمديرية المشنة باعتبارها ذات كثافة سكانية عالية و500 لمديرية الظهار .

وثمن محافظ إب دعم ومساندة رئيس المجلس السياسي الأعلى للمحافظة في مختلف المجالات والقطاعات الخدمية والانتاجية وتوفير جزء من متطلبات الأسر الأشد تضررا من العدوان والحصار .. مشيرا إلى أن هذا الدعم سيكون له الأثر الملموس في تحسين مستوى دخل الأسر التي ستستفيد من هذه المعونة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا