الأخبار

حشد مليوني بميدان السبعين نصرة لفلسطين

تشهد العاصمة صنعاء اليوم مسيرة مليونية وإقامة صلاة الجمعة في ساحة ميدان السبعين نصرة وتضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

حشد مليوني بميدان السبعين نصرة لفلسطين


وكانت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اليمن دعت للاحتشاد الكبير وأداء صلاة الجمعة بميدان السبعين في العاصمة صنعاء، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي.
وقالت اللجنة في بيان لها: "ندعو أبناء شعبنا اليمني إلى الاحتشاد الكبير وأداء صلاة الجمعة بميدان السبعين في صنعاء، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم".
وأضافت: "نؤكد أن الشعب اليمني يقف مع الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي الغاشم، وأن شعبنا لن يترك فلسطين وحدها في نضالها ضد الاحتلال".
وأهابت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى بجماهير الشعب اليمني للتفاعل الكبير مع الدعوة والاستجابة المشرفة نصرة للقضية المركزية للامة وتضامنا مع غزة الجريحة في وجه العدوان الصهيوني البربري الغاشم على المدنيين.
وهذه هي المسيرة المليونية الخامسة التي تشهدها العاصمة صنعاء على التوالي منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الحالي، وإطلاق المقاومة عملية طوفان الأقصى ردا على الاعتداءات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.
وكانت شهدت العاصمة صنعاء، الجمعة 20 أكتوبر الجاري، طوفاناً بشرياً رابعاًضمن مسيرة جماهيرية تحت عنوان (التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة)، واستجابة لدعوة حركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي.
كما شهدت العاصمة صنعاء، الأربعاء 18 أكتوبر 2023، مسيرة جماهيرية كبرى غضباً وتنديدا بالمجزرة الإسرائيلية الأمريكية المروعة في غزة.
وخرجت في العاصمة، الجمعة 13 أكتوبر، مسيرة جماهيرية ضخمة إسنادا للمقاومة الفلسطينية، وتعزيزا لصمود غزة في وجه العدوان الصهيوني الوحشي، واستجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس.
وكانت العاصمة صنعاء هي الأولى في العالم العربي والإسلامي التي تخرج فيها مسيرة جماهيرية كبرى في السابع من أكتوبر الحالي، تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ردا على الاعتداءات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.
صنعاء ومختلف المحافظات والمدن والمديريات والقرى والمناطق اليمنية شهدت خلال الثلاثة الأسابيع الفائتة آلاف المسيرات والوقفات الغاضبة نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين في الضفة وقطاع غزة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا