الأخبار

من ذمار الى غزة .. مسيرة اكاديمية طلابية لجامعة ذمار (صور)

26سبتمبرنت/ رشاد الجمالي : نظمت جامعه ذمار اليوم مسيره حاشده شارك فيها طلاب الجامعه ومنتسبيها وكلياتها دعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

Previous Next


ورفع المشاركون في المسيره التي انطلقت من كليه العلوم الاداريه وجابت شوارع مدينه ذمار والذي حضرها الدكتور محمد محمد الحيفي رئيس جامعه ذمار والاستاذ محمد حطرم الامين العام للجامعه وعمداء الكليات بالجامعه ومدراء عموم الادارات والموظفين والدكاتره والاكاديميين الأعلام الفلسطينية واليمنية والشعارات الداعمة لعملية طوفان الأقصى المباركة.
واكدوا في المسيره الى الجهوزية الكاملة للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة الكيان الغاصب
مطالبين بفتح الحدود للالتحاق بالمجاهدين في غزة للدفاع عن الأراضي المقدسة.
واعتبر المشاركون في المسيره القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية والدفاع عن المقدسات ونصرة المجاهدين في فلسطين واجب ديني على كل مسلم.
مؤكدين ان عملية طوفان الأقصى تخص كافة المسلمين وليس الفلسطينيين
وصدر في المسيره بيان اكدوا فيه ان ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يخص طوفان الأقصى يمثل عن اراده الشعب والقائد
مؤكدين جهوزية لأي طارئ يتعلق بالمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.
وندد المشاركون بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني والصمت المطبق تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية يندى لها الجبين
ودعا المشاركون الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف حازمة في التنديد بهذه المجازر والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم
كما اكد المشاركون في المسيره على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتصعيد المقاومة في إطار الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني.
وعبروا عن الفخر بانتصارات المقاومة وخياراتها العسكرية في التصدي لجرائم الاحتلال والمضي في معركة الجهاد لاستعادة الأراضي المغتصبة والحقوق المسلوبة محذرين من عواقب العدوان الصهيوني على قطاع غزة وسط صمت دولي معيب.
وأكد البيان الصادر في المسيره أن الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين في ظل تآمر وتواطؤ دول التطبيع العربية يواجه اليوم بإرادة صلبة ومقاومة ترسم طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.
وبارك المشاركون الى ما تحققه المقاومة الفلسطينية عبر معركة وعملية طوفان الأقصى للرد الطبيعي والحاسم على كل المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلة.
وأعلن البيان الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة
داعين كافة أحرار العالم إلى دعم خيارات المقاومة والوقوف على جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا