الأخبار

المقاومة تواصل دك عمق كيان العدو ومستوطناته


تتزايد حالة السخط الشعبي ضد المجرم الصهيوني نتنياهو وحكومته، في الأوساط الإسرائيلية، مع تزايد المطالبات برحيله ومحاكمته

المقاومة تواصل دك عمق كيان العدو ومستوطناته

وتظاهر المئات من أهالي أسرى كيان الاحتلال في "تل أبيب"، لمطالبة حكومة الكيان، بإعادة أبنائهم الذين هم بحوزة المقاومة في قطاع غزة.
هذا فيما تواصل المقاومة الفلسطينية دك عمق كيان العدو الإسرائيلي ومستوطناته بالرشقات الصاروخية دون توقف لليوم الـ16 منذ بدء عملية طوفان الأقصى.
وأعلنت كتائب القسام اليوم الأحد استهدافها "تل أبيب" و"بيت شيمش" غرب القدس المحتلة برشقة صاروخية، كما استهدفت تحشيداتٍ لقوات العدو الإسرائيلي قرب "مفكعيم" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.
واستهدفت القسام بقذاف الهاون، كيبوتس "نيريم" وموقع مارس العسكري الإسرائيلي، كما قصفت كتائب القسام بطاريات المدفعية شرق "رعيم" برشقة صاروخية.
سرايا القدس بدورها، استهدفت تحشيدات عسكرية للعدو إسرائيلي في موقع "صوفا"، برشقة صاروخية، فيما نشر الإعلام الحربي لسرايا القدس في وقت سابق مقطعاً من داخل أنفاقها، يحذّر "جيش" جيش " العدو ممّا يتنتظره إذا أقدم على الدخول إلى القطاع، وتوجّهت له برسالة: "أهلاً بكم في رحاب الجحيم".
من جهتها، أكدت كتائب شهداء الأقصى أن مقاتلوها الأبطال في سلاح المدفعية دكوا بحمم الهاون من العيار الثقيل المواقع والحشودات العسكرية المحاذية للقطاع، حيث سمع صراخ جنود العدو وذلك ضمن معركة طوفان الأقصى".
واستهدفت كتائب المقاومة الوطنية - قوات الشهيد عمر القاسم موقع إسناد صوفا العسكري بعدد من قذائف الهاون، كما أطلقت رشقة صاروخية باتجاه أسدود المحتلّة، و"كريات ملاخي" و"كريات غاد" و"بيت شيمش".
ووفقا لوسائل إعلام العدو الإسرائيلي دوت صفارات الإنذار في عسقلان المحتلّة و"غلاف غزة"، كما في "غوش دان"، و"ريشون لتسيون"، و"بيت يام" و"هشفيلا".
واعترف متحدث باسم "جيش" العدو الإسرائيلي بارتفاع عدد الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية إلى 212 أسيراً، فيما صرّح "جيش" العدو أن أكثر من 1200جنديٍ جريحٍ يصنفون على أنهم "معاقون"، في هذه المعركة مع المقاومة الفلسطينية.
وكشف موقع "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلي أنّ 1210 جندياً أصبحوا حديثاً، منذ 7 أكتوبر، تحت رعاية قسم إعادة التأهيل التابع لوزارة الأمن الإسرائيلية وجمعية المحاربين القدامى المعاقين.
فيما نقلت "القناة السابعة" العبرية عن وزارة صحة العدو أنّ 299 جريحاً، ما زالوا في المستشفيات منذ معركة "طوفان الأقصى، مضيفة أنّه لغاية الآن أُخلي من المستشفيات 5132 مصاباً.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا