الأخبار

صنعاء والمحافظات تشهد اليوم مسيرات غضب مليونية

تتواصل اليوم الجمعة مسيرات الغضب والاستنفار اليمني نصرة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية وللمجاهدين في غزة في العاصمة صنعاء والمحافظات .

صنعاء والمحافظات تشهد اليوم مسيرات غضب مليونية


حيث تستعد العاصمة صنعاء اليوم الجمعة للخروج في مسيرة جماهيرية كبرى، تحت شعار "التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة"، في مسيرة غضب مليونية هي الرابعة على التوالي نصرة للشعب الفلسطيني خلال أسبوعين.
ودعت اللجنة المنظمة للخروج الجماهيري الكبير بالعاصمة صنعاء في مسيرة "التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة" عصر اليوم الجمعة، وحددت الستين الجنوبي جولة فلسطين "المصباحي سابقا" بالعاصمة صنعاء مكانا لمسيرة التعبئة والاستنفار.
كما حددت اللجنة المنظمة في العاصمة صنعاء ساحة غرب حديقة الثورة مكانا للمسيرة النسائية (التعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة) عصر اليوم.
وهذه هي المسيرة المليونية الرابعة التي تشهدها العاصمة صنعاء على التوالي منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الحالي، وإطلاق المقاومة عملية طوفان الأقصى ردا على الاعتداءات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.
وشهدت العاصمة صنعاء، أمس الأول، الأربعاء 18 أكتوبر 2023، مسيرة جماهيرية كبرى غضباً وتنديدا بالمجزرة الإسرائيلية الأمريكية المروعة في غزة.
كما شهدت صنعاء، الجمعة 13 أكتوبر، مسيرة جماهيرية ضخمة إسنادا للمقاومة الفلسطينية، وتعزيزا لصمود غزة في وجه العدوان الصهيوني الوحشي، واستجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس.
وكانت العاصمة صنعاء هي الأولى في العالم العربي والإسلامي التي تخرج فيها مسيرة جماهيرية كبرى في السابع من أكتوبر الحالي، تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ردا على الاعتداءات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.
العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمدن والمديريات والقرى والمناطق اليمنية شهدت خلال الأسبوعين الفائتين آلاف المسيرات والوقفات الغاضبة نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين في الضفة وقطاع غزة.
وستخرج بالتزامن مع المسيرة الكبرى في العاصمة صنعاء، عصر اليوم مسيرات كبرى في شارع الميناء بمحافظة الحديدة، وفي جولة النصر بمركز محافظة عمران، وفي مدينة حجة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا