الأخبار

الرئيس المشاط يذكر «اسرائيل» بنبؤة زوالها .. ويورد البديل عن تهجير غزة

قال الرئيس المشاط بان عملية طوفان الأقصى هي عملية ملهمة توصل إلى قناعة أن هذا الكيان الغاصب الوقح القذر سيزول.

الرئيس المشاط يذكر «اسرائيل» بنبؤة زوالها .. ويورد البديل عن تهجير غزة

وذكر الرئيس مهدي المشاط وذلك خلال كلمة له في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة ذمار ذكر كيان العدو الصهيوني بنبؤة زواله المذكورة بنص القرأن الكريم .. مضيفا: يجب علينا كشعوب عربية مسلمة أن نلعن وأن نجرم كل من يسعى للتطبيع في هذه المنطقة لانه لا تطبيع مع محتل.

 ووردت اية بسورة الاسراء في القرآن الكريم تحذر بني اسرائيل من منطق الاساءة وارتكاب الجرائم متوعدا بدفع ثمن كل جريمة يرتكبونها (إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا).

واضاف اارئيس بان التطبيع هو لبقاء إسرائيل لكن الحقيقة هي في انها زائله لا محالة بنص القرآن الكريم مشيرا الى ان الحل الوحيد امام قطعان الصهاينة ليس تهجير أبناء فلسطين من بلدهم بل رحيلهم هم الى بلدانهم.

ووجه الرئيس المشاط حديثه للعدو الصهيوني قائلا: لا تفرح بأي جريمة فكل جريمة ترتكبها ستجلب على نفسك طوفان وطوفان وألف طوفان مضيفا بالقول : جرائمك لن توقف هذا المد وهذا الطوفان أبداً، بل ستزيده أيضا وأنا واثق من ذلك.

ودعا حكام العرب لاتخاذ موقف موحد تجاه فلسطين مؤكدا بالقول: من حاضرة العروبة (اليمن) أدعو حكام العرب تعالوا ليكون لنا موقف يكتبه التاريخ، وإلا فسيلعنكم التاريخ إذا لم نتحرك الآن ).

واضاف : ستخرج عليكم شعوبكم لأنها لا تزال شعوباً حرة وأبية وستلفظكم وستعريكم وستكشف زيف انتمائكم.

واكد على قدرة العرب تركيع العدو الإسرائيلي وإن وقفت معه أمريكا سيركع في حال توحدت مواقف ابناء هذه الامة.

 وشدد الرئيس المشاط على ضرورة أن نلهب في أنفسنا الحماس وروحية المسلم العربي ذلك الذي كان يغار على عقل بعير، ويقوم بالحرب أربعة عقود.

واضاف : يجب أن نذكي في أنفسنا روح الثورة وروح الحرية وروح المواجهة وروح الجهاد وروح الاستبسال

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا