الأخبار

وقفة لموظفي هيئة المواصفات تنديدا بمجزرة مستشفى في غزة

نظم موظفو الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، اليوم، بصنعاء وقفة للتنديد بمجزرة العدو الصهيوني بقصف مستشفى في غزة.

وقفة لموظفي هيئة المواصفات تنديدا بمجزرة مستشفى في غزة

وأكد موظفو الهيئة في الوقفة، التي شارك فيها مدير الهيئة، سام البشيري، ونائبه محمد الديلمي، أن هذه الجريمة وكافة الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني انتهاك صارخ لكافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية .

وطالب المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن لتحمل المسؤولية الكاملة والتحرك العاجل لإيقاف جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

وعبروا عن استنكارهم للمواقف المخزية للأنظمة العربية والعالمية والمواقف المخزية لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من مجازر مروعة وحرب إبادة بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين الآمنين في مساكنهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان الوقفة كافة الشعوب العربية والإسلامية والحرة في العالم للتعبير عن غضبها واستنكارها لهذه المجازرالبشعة والتحرك فوراً للضغط على الأنظمة والحكومات من أجل التدخل لوقف هذه الانتهاكات.

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاستعداد للمشاركة في الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني المتغطرس لتطهير الأرض المقدسة من المحتلين الصهاينة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا