الأخبار

مسيرات غضب ليلية تنديدا بمجازر العدو الصهيوني

خرجت مسيرات ليلية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، تنديدا بالوحشية الصهيونية وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني في غزة والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

مسيرات غضب ليلية تنديدا بمجازر العدو الصهيوني

ففي العاصمة صنعاء، شهد كل من ميدان السبعين وميدان التحرير تظاهرتين غاضبتين تنديدا بالمجزرة الإسرائيلية الأمريكية المروعة في غزة.

وأفاد مصدر محلي في صنعاء باستمرار التظاهرات في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء غضبا على جرائم العدو الصهيوني.

وفي ذمار، شهدت شوارع المدينة مسيرات ليلية غاضبة تنديدا بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني في قطاع غزة، مرددين الشعارات والهتافات الغاضبة والمنددة بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق أبناء غزة.

وفي محافظة إب، خرجت مسيرات أكد المشاركون فيها وقوف أبناء الشعب اليمني ودعمه المستمر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومساندتها بالمال والرجال، والاستعداد للمشاركة في الجهاد المقدس ضد العدو الإسرائيلي الغاصب.

وإلى تعز، حيث خرجت مسيرات اعتبر المشاركون فهيا مجزرة استهداف مستشفى المعمداني، تعبر عن وحشية العدو الصهيوني وداعميه من مختلف الدول وفي مقدمتهم أمريكا راعية الإرهاب العالمي، محملين العدو الصهيوني وأمريكا المسؤولية الكاملة إزاء هذه المجزرة البشعة وغيرها من المجاز المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

في ذات السياق، شهدت محافظة عمران مسيرات ليلية وأكد المشاركون، فيها أهمية الخروج بمسيرات في كافة الدول العربية والإسلامية للتضامن مع الشعب الفلسطيني وإيصال صوت الشعوب الحرة إلى الرأي العالم العالمي لإيقاف صلف ووحشية الكيان الصهيوني الإرهابي.

هذا وأكدت المسيرات بأن جرائم الصهاينة والأمريكيين لا يوقفها إلا خيار الجهاد والموقف الحازم.

كما طالبت المسيرات الأنظمة العربية والإسلامية بدعم فوري للمجاهدين في فلسطين.

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا