الأخبار

إب..مسيرة حاشدة دعما لمعركة طوفان الأقصى وإحياء لثورة 14 أكتوبر

شهدت مدينة إب اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وإحياءً للعيد الوطني الـ60 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة.

إب..مسيرة حاشدة دعما لمعركة طوفان الأقصى وإحياء لثورة 14 أكتوبر

وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة العامة ، أعلن المشاركون تأييدهم ومباركتهم للعملية الجهادية البطولية طوفان الأقصى التي حققت الكثير من الإنتصارات .

وأشاروا في بيان مسيرتهم، إلى أن الشعب اليمني يقف موقف الجهاد والحق والإيمان إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. معلنين استعدادهم وجهوزيتهم للمشاركة الفعلية والجهاد في سبيل الله دفاعا عن فلسطين والمقدسات .

وجدد البيان وقوف الشعب اليمني مع كافة الخيارات التي سيتخذها قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي .. وكان وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب قد ألقى كلمة أوضح فيها أن قضية فلسطين ليس قضية جغرافيا أو أرض وليست قضية اليوم بل هي قضية الأمة وتمتد إلى عشرات العقود منذ أن دعا الغرب إلى توطين اليهود بفلسطين.

وأشار إلى أن المقاومة اليوم تقاتل باسم الله والدين وباسم الأمة وكان لقائد الثورة الدور الريادي بأنه أول من حذر وهدد أمريكا نصرةً للمقاومة الفلسطينية.

وأوضح أن الشعب اليمني الذي استطاع طرد المحتل في الرابع عشر من أكتوبر بإمكانياته المحدودة أنذاك قادرا اليوم على طرد المحتل بما يمتلكه من قيادة وإمكانيات عسكرية وبشرية قوية.

بدوره أكد الشيخ علي العكام في كلمة باسم العلماء والخطباء أن العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة ولا سبيل لأبناء فلسطين وأبناء الأمة بشكل عام إلا الجهاد ضد هؤلاء المستكبرين المجرمين الذين تدعمهم أمريكا والغرب.

وكان الطفل سجاد القادري قد ألقى كلمة معبرة بالمناسبة، وألقى الشاعر عبدالقادر البناء قصيدة معبرة عن بطولة المقاومة الفلسطينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا