الأخبار

وزير الدفاع: نبارك «طوفان الاقصى» ونحن رهن اشارة قائد الثورة

أعلن وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، جهوزية القوات المسلحة اليمنية القتالية والمعنوية الكاملة في التنفيذ العملي لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للمشاركة في معركة طوفان الأقصى.

وزير الدفاع: نبارك «طوفان الاقصى» ونحن رهن اشارة قائد الثورة

واكد وزير الدفاع في عرض عسكري وحفل تخرج دفعة جديدة من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة في محافظة البيضاء بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر، مباركة عملية طوفان الأقصى للمقاومة في فلسطين مشيرا الى موقف قائد الثورة الذي اكد على انه: “إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر للعدوان على غزة فنحن مستعدون للمشاركة في القصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية”.

وشاركت في العرض العسكري الكبير الذي حضره رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط ، “مروحيات عسكرية وطائرات مسيرة ووحدات من قوات المشاة والمدفعية ودبابات ومدرعات”.

وأكد اللواء العاطفي أن القوات المسلحة “رهن إشارة قائد الثورة أينما يوجهنا سنتحول إلى براكين مهلكة للأعداء أينما وجدوا، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستثبت ذلك”.

 وقال "إننا في القوات المسلحة رهن إشارة قائد الثورة أينما يوجهنا سنتحول إلى براكين مهلكة للأعداء أينما وجدوا، ونحن بفضل الله في أعلى الجهوزية القتالية والمعنوية الكاملة لجيشنا ومجاهدينا الأحرار في التنفيذ العملي للتوجيهات وستثبت الأيام ذلك".

 وأوضح أن هذه المعركة التاريخية ألحقت أكبر هزيمة عسكرية ومخابراتية ومعنوية للكيان الصهيوني المحتل المتغطرس الذي ظهر على حقيقته بأنه أوهن من بيت العنكبوت ..

ودخلت معركة طوفان الأقصى اسبوعها الثاني، فيما استمرت صواريخ المقاومة الفلسطينية وصولها إلى عمق الكيان الصهيوني وإلى استهداف الطائرات، فيما يواصل الكيان الصهيوني ارتكاب جرائم إبادة وحشية بحق المدنيين في غزة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا