الأخبار

عبدالسلام: إسرائيل كيان عاجز والأمريكي شريك في المجازر بحق الشعب الفلسطيني

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، أن إسرائيل كيان عاجز عن خوض معارك اشتباك والتحام فتعمد إلى الدموية لتغطية ذلك العجز البنيوي ما يجعلها دوما في حاجة للدعم الأمريكي.

عبدالسلام: إسرائيل كيان عاجز والأمريكي شريك في المجازر بحق الشعب الفلسطيني

وفي قناته على تيليجرام، أوضح عبدالسلام، اليوم الجمعة، أن هذا الدعم الأمريكي يعتبر شراكة كاملة في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني، ومردود على أمريكا ما تصف به الآخرين بالداعشية التي هي نسخة عدوانية مصنعة أمريكيا باعتراف الرئيس الأمريكي السابق ترمب ومحدًثة عن حالة عدوانية سابقة لها تسمى إسرائيل.

وأشار إلى أن ما قامت به حركات المقاومة يوم السبت دفاع عن النفس بشن هجوم على مواقع عسكرية صهيونية تحتل الأرض، واستخدام القوة لتحرير الأرض حق مكفول في كل الشرائع.

ونوه بأن الإبادة الجماعية وقتل الأطفال والنساء والأبرياء وتدمير المنازل والأحياء السكنية أعمال أمريكية إسرائيلية داعشية، مبينا أن أمريكا لن تستطيع أن تضلل العالم بتشويه صورة حركات المقاومة الناصعة بأعمالها القتالية الملتزمة فيها بأخلاق المقاتل المسلم والمناضل الشريف الساعي نحو الحرية والكرامة.

كما أكد ناطق أنصارالله أن التهجير لن يكون هذه المرة إلا من نصيب من جاءوا من أصقاع الأرض، ومن جنسيات متعددة، مشددا بالقول: "عليهم أن يعودوا من حيث جاءوا، أما أبناء غزة فهم في أرضهم ويقاتلون لاسترداد كامل أرض فلسطين المحتلة".

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا