الأخبار

محمد الحوثي يوجه تحذير الاول من نوعه ازاء حرب اقليمية تلوح في الافق

26 سبتمبر نت: متابعات | حذر عضو السياسي الاعلى محمد علي الحوثي من حرب اقليمية ازاء محاولة امريكا الدخول في الحرب مع الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

محمد الحوثي يوجه تحذير الاول من نوعه ازاء حرب اقليمية تلوح في الافق

وقال الحوثي في تغريدة على منصة اكس: نحذر #امريكا بان تدخلها المباشر للعدوان على الشعب الفلسطيني يعني تحويلها إلى حرب اقليمية.

وصعد العدو الاسرائيلي من عدوانه الاجرامي على المدنيين في غزة غداة تلقيه الضوء الاخضر من الادارة الامريكية.

وشنت طائراته سلسلة غارات هي الاعنف منذ بدء الاحتلال استهدفت فيها عشرات المساجد والاسواق والابراج السكنية والمنازل الاهلة بالمدنيين والاسر في محاولة لتحقيق انتصار من ذل الهزيمة التي تجرعها خلال اليومين الماضيين وذلك على حساب اشلاء الاطفال والنساء في قطاع غزة.

 وتاتي هذه التحذيرات من صنعاء في اعقاب تحريك وزارة الدفاع الامريكية مجموعة حاملة الطائرات الهجومية جيرالد فورد إلى شرق البحر المتوسط، لمحاولة إظهار الدعم للاحتلال الإسرائيلي في حربها الحالية مع المقاومة الفلسطينية بعد عملية طوفان الأقصى.

ومن شأن دخول الولايات المتحدة المباشر في العدوان على غزة ان يوسع المواجهات وان يشعل حرب اقليمية وفق مراقبون.

وأشارت وسائل إعلام أمريكية، إلى أن واشنطن تحرك حاملات طائرات باتجاه السواحل الفلسطينية في محاولة لتقديم الدعم لتل أبيب، بعد عملية طوفان الأقصى التي شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية على الكيان المحتل وتسبب في هز أركانه بشكل كبير.

وأوضحت شبكة إن بي سي الأمريكية، أن الجيش الأمريكي يؤكد أنه يخطط لنقل سفن حربية وحاملة طائرات إلى مقربة من الكيان الصهيوني لإظهار الدعم لها في مواجهة الفلسطينيين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا