الأخبار

استئناف مشروع الصرف الصحي وقرب قطع خط السائلة ..

ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، خطة استئناف العمل في مشروع إعادة تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي في سائلة صنعاء القديمة.

استئناف مشروع الصرف الصحي وقرب قطع خط السائلة ..

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيلي الأمانة المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالله راوية وهيئة المحافظة على المدن التاريخية المهندس رشاد المقطري ومديري المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة المهندس محمد مداعس ومشروع المدن الحضرية محمد الشامي، إلى إجراءات تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع واستكمال الأعمال بحسب البرنامج الزمني المحدد.

واستعرض الاجتماع الصعوبات التي واجهت تنفيذ المشاريع السابقة وسبل معالجتها، وأقر تكليف قطاع الأشغال بالمتابعة وتشكيل غرفة عمليات مشتركة، وعقد اجتماع مع الجهات الخدمية والمختصة في المشروع لعمل خطة التنفيذ وفق العقود والفترة المحددة.

وأكد جمعان، ضرورة إشراك الجهات المعنية في إعداد الدراسات الفنية الخاصة بتنفيذ مراحل المشروع وتنسيق الجهود لإنجاحه.

حضر الاجتماع مسؤول المشاريع في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" المهندس خالد باسلامة والجهات المعنية والمنفذة للمشروع.

وترتب على عملية اعادة تاهيل مشروع الصرف الصحي في سائلة صنعاء قطع خط سير السائلة لاكثر من عام وحدوث اختناقات مرورية في عدد من الشوارع قبل ان تقضي توجيهات رئاسية بتاجيل المشروع وفتح الطريق امام حركة السير .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا