الأخبار

أبناء وصاب يعبرون عن تقديرهم في مواساة أسرة الإعلامي حذيفه الوصابي

عبر أبناء وصاب وأسرة شهيد المولد النبوي المصور الإعلامي حذيفة علي الوصابي عن عظيم الشكر لرعاية ومواساة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لأسرة الشهيد فور استشهاده أثناء تأدية واجبه ورسالته الإعلامية بساحة المولد النبوي بميدان السبعين.

أبناء وصاب يعبرون عن تقديرهم في مواساة أسرة الإعلامي حذيفه الوصابي

وثمنوا في بيان موقف فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة الحكومة وقيادات الدولة والمكتب السياسي لأنصار الله الذي حضروا للمواساة وقدموا مساعدة ومساهمة في التجهيز والإعداد لمراسم التشييع الرسمي والشعبي وإقامة العزاء المشرف للشهيد.

وأثنوا على موقف مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيري الإعلام والخدمة المدنية والتأمينات في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي وسليم المغلس ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومدير مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال طه السفياني ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ورئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر ووكيل هيئة الزكاة علي السقاف ومدير دائرة التقاعد العسكري العميد عبدالله الكبودي وكذا قيادة وموظفي قناة المسيرة واتحاد الإعلاميين اليمنيين.

وأعرب أبناء وصاب وأسرة الشهيد حذيفة الوصابي، عن الفخر والاعتزاز باستشهاده في يوم ذكرى المولد النبوي الشريف أثناء تأديته لواجبه الجهادي في التغطية الإعلامية للفعالية المركزية بهذه المناسبة بميدان السبعين.

وأشاروا إلى أن تحرك الشهيد حذيفة كان عظيماً في سبيل الله وخدمة رسوله الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وضيوف رسول الله الذين توافدوا إلى ميدان السبعين أفواجاً بشرية في موقف عظيم ومشرف لكافة أبناء اليمن، وترسيخاً وتثبيتاً للهوية اليمنية.

واعتبروا استشهاد الإعلامي حذيفة الوصابي في أحب الأيام وأفضلها وأثناء توثيقه الإعلامي للحشود البشرية القادمة إلى ميدان السبعين، يوم مولد الرسول الأعظم خاتمة تعبر عن الفخر والاعتزاز لآل الوصابي كافة.

وأكد أبناء وصاب وأسرة الشهيد الوصابي، أن الشهيد حذيفة كان قد أعد نفسه في وقت مبكر ومن مرحلة متقدمة في سبيل الله لمواجهة أعداء الله وأعداء رسوله والأمة وآل بيته عليهم السلام، وكان هدفه وغايته إغاظة الكفار والأعداء بما قدّمه أهل اليمن من لوحة عظيمة لنصرة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله.

وأوضحوا أن دم الشهيد حذيفة لن يكون أغلى وأعظم من دماء الشهداء العظماء الذي سبقوه في ساحات العزة والكرامة لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن ..

 معبرين عن الفخر والاعتزاز بما سطره الشعب اليمني من انتصارات بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وآخرها العرض العسكري الذي أقيم بذكرى ثورة ٢١ سبتمبر الذي يُعد انتصاراً عسكرياً وإنجازاً يضاف إلى الانتصارات التي تحققت في كل ميادين والساحات.

كما أكدوا عن تفويضهم الكامل للإجراءات التي يتخذها السيد عبدالملك الحوثي في سبيل نصرة دين الله وتثبيت دعائم الانتماء والولاء والثبات على منهج الله الحق والعدل والإسلام الصحيح والقويم وإحداث تغيير جذري يقوي مداميك الدولة ويعزّز من حركة البناء والتنمية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا