الأخبار

حشد غير مسبوق..! لماذا هذا النجاح الاسطوري لصنعاء..؟

26 سبتمبر نت: متابعات .. كل عام نسمع نفس الإسطوانة إبتداءً من التشكيك في المولد النبوي مروراً بالتشدق بثورة ٢٦ 1962 سبتمبر ومحاولة التعلق بها لتكون مضادة لثورة ٢١ سبتمبر 2014.

حشد غير مسبوق..! لماذا هذا النجاح الاسطوري لصنعاء..؟

وفي كل مرة يكون الفوز وبالضربة القاضية للقوى الوطنية التي ما يلبث الشعب ان يناصرها ويثبت ارتباطه بها وتمتد رقعته البشرية في مساحات لم يكن قد وصلها في العام السابق استجابة لدعوتها..

ان النجاح الأسطوري الذي نجحت فيه قيادة صنعاء لتعميق الارتباط الروحي بين الشعب اليمني وبين القرآن الكريم ونبي الرحمة صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله .. كمنهج ثقافي روحي بعيداً عن الافق المذهبي مع الاحترام له كان نجاحاً غير مسبوق ..

وهذا ما افقد دول العدوان وأدواتها القدرة على الاختراق الذي تحاول القيام به في حاضنة الصمود بعدة طرق يكون مصيرها في النهاية الفشل الذريع ..

وهنا يبرز التساؤل مالذي يجعل هذ الشعب العظيم وتحت اصعب الظروف ينتهج هذا المنهج الواضح استجابة لقيادته في كل الاتجاهات سياسياً وعسكرياً وثقافياً .. ؟!

فيكون الجواب هو :- ان هذه القيادة قدمت لليمنيين مشروعاً مشرفاً وجدوا فيه كرامتهم .. وحماية قيمهم .. وصيانة قدسية معتقداتهم .. والحفاظ على سيادة وطنهم وصون كرامته .. فإلى مزيد من الصمود وهزيمة مشاريع التقسيم والعمالة ..

 

 احمد المؤيد 

*كاتب وناشط سياسي

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا