الأخبار

وزير التعليم العالي يكرم الدفعة العاشرة من خريجي جامعة القلم في إب

كرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، الدفعة العاشرة من خريجي جامعة القلم للعلوم الإنسانية والتطبيقية بمحافظة إب اليوم، البالغ قوامها 165 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات.

وزير التعليم العالي يكرم الدفعة العاشرة من خريجي جامعة القلم في إب

كما كرم الوزير حازب جامعة القلم، لالتزامها بمعايير الأداء الأكاديمي والتطوير المستمر للعملية التعليمية. وفي حفل التكريم هنأ وزير التعليم العالي الخريجين من التخصصات الهندسية والتقنية والإدارية والعلوم الإنسانية وبرنامج الدراسات العليا.

ولفت إلى أهمية تخرج هذه الكوكبة بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف والأعياد الوطنية.. داعيا الجميع إلى المشاركة المشرفة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الحفل الذي حضره مدير ضمان الجودة بمجلس الاعتماد الأكاديمي الدكتور نعمان فيروز، والمدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبد الرزاق، ورئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري، ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور حسن شبالة، أكد رئيس الجامعة الدكتور ماجد شبالة، الحرص على تقديم خدمة تعليمية وبحثية متميزة تسهم في تلبية احتياجات سوق العمل. فيما استعرضت كلمتا الخريجين الجهود المبذولة خلال سنوات الدراسة وصولاً إلى التخرج للالتحاق بسوق العمل.

وكرمت قيادة جامعة القلم، الوزير حازب بدرع الجامعة تقديرا لجهوده في تطوير التعليم العالي والبحث العلمي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا