الأخبار

الشيخ الرزامي: ذكرى المولد فرصة لاستذكار سيرة النبي محمد واستلهام قيمة النبيلة

تناول الشيخ العلامة عبد الله عيضة الرزامي في محاضرة له أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا على أهمية استغلال فرصة هذه المناسبة في استذكار سيرة النبي محمد واستلهام قيمة النبيلة في حياة المسلمين حول العالم.

الشيخ الرزامي: ذكرى المولد فرصة لاستذكار سيرة النبي محمد واستلهام قيمة النبيلة

وقال الشيخ الرزامي إن ذكرى المولد النبوي الشريف تعتبر فرصة للتأمل في حياة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- وتعاليمه، والتعبير عن الحب والاحترام لهذا الشخص العظيم الذي كان قدوة للبشرية، فهو الرسول الذي أرسله الله ليكون قدوة للناس في جميع جوانب الحياة، سواء في الدين أو الأخلاق أو السلوك.

واضاف الرزامي قائلا: رسول الله نور وهداية لنا ونعمة ونحن بحاجة اليه والى كتاب الله واعلام الهدى وفي ظل الفاحشة بايدن ومايدعوا له من انحلال حتى ونحن نقرأ في كتاب الله عن قوم لوط لم يكونوا بهذا الشكل يعني قضية مباحة حيث ((قالوا وانك لتعلم مانريد)) لم يجرؤا على التصريح بهذا مثل ترويج بايدن للشواذ.

وأشار بالقول: «يجب أن نسير على خطى رسولنا الكريم باخلاقه ونواجه اعداء الله، كان أئمتنا يخرجون لمجرد موقف الامام محمد ابن ابراهيم لقى إمراة تجمع الأعلاف من بقايا التمر لتطعم بناتها يتيمات الاب سألها وعرف الحقيقة فقال أنت وامثالك اخرج فاقتل غدا وفعلا اما الآن هذا الحديث لرسول الله نضعه نصاب عيوننا ((بين... اخراهما اشد من الاولى)) قال رسول الله (بعثت بين جاهليتين اخراهما أشد من الأولى)... ويجب أن نضع هذا الحديث نصب أعيننا خاصة بعد ان اعلن بايدن الفاحشة يعني خلاص ظهر كل ذلك بين وجوهنا كل ماكان يفعل في زمن الجاهلية الاولى لايساوي شيئا لما تفعله الجاهلية التي نحن في مشارفها لكن الله أكرمنا بالدين وهم بالجاهلية الآن البلاء فيهم ونحن ماجاء به رسول الله نور وهداية لنا.

وأردف: «إن "الجاهليتين" التي اخبرنا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بها يعني يجب ان نرجع للرسول الذي انقذنا من وادي البنات وشرب المسكرات وقبح المسفرات ومن الحروب التافهات من الظلم من البطش اكل مال اليتيم من الحكم بالباطل عبادة الاصنام والفرقة.

واختتم بالقول: "عندما نسمع او نرى الرسول يقول بعثت بين جاهليتين" هذا ونحن محبو رسول الله ومن اتباعه وأمته هذا يتطلب أن نعرف زماننا ونعرف ماذا نقدم عليه ونعرف دورنا واهمية الدين واهمية الرسول (صلى الله عليه وعلى اله وسلم) واهمية حاجتنا للقرآن الكريم ولرسول الله صلوات الله عليه وعلى آلة وحاجتنا لاعلام الهدى وكل مؤمن ومؤمنة وحاجتنا لاعلاء القيم وان نكون امة صادقة مؤمنة مستقيمة تواجه اعداء الله يعني الآن في ارقى مايكون الآن دعى بايدن الى الفاحشة واستخدموا كل وسيلة في شكل غير مسبوق

وقال الشيخ عبدالله عيضة الرزامي: عندما نسمع او نرى الرسول يقول بعثت بين جاهليتين "هذا ونحن محبو رسول الله ومن اتباعه وأمته هذا يتطلب أن نعرف زماننا ونعرف ماذا نقدم عليه ونعرف دورنا واهمية الدين واهمية الرسول (صلى الله عليه وعلى اله وسلم) واهمية حاجتنا للقرآن الكريم ولرسول الله صلوات الله عليه وعلى آلة وحاجتنا لاعلام الهدى وكل مؤمن ومؤمنة وحاجتنا لاعلاء القيم وان نكون امة صادقة مؤمنة مستقيمة تواجه اعداء الله يعني الآن في ارقى مايكون الآن دعى بايدن الى الفاحشة واستخدموا كل وسيلة في شكل غير مسبوق.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا