الأخبار

فعالية واسعة في الجوف إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

أشار محافظُ محافظة الجوف، فيصل بن حيدر، إلى أهميّةِ إحيَـاء ذكرى المولد النبوي الشريف، في استلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة لرسول الرحمة المهداة، وما بذله من جهد في نشر الدين الإسلامي الحنيف،

فعالية واسعة في الجوف إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

فيما دعا وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي، أبناء الجوف إلى المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف، بما فيها الفعالية المركزية.

جاء ذلك خلال الفعالية التحضيرية التي نظّمتها إدارةُ أمن محافظة الجوف، بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات والسلطة القضائية ووحدة العلماء في المحافظة، أمس السبت.

وأكّـد المحافظ حيدر في كلمته التي ألقاها خلال الفعالية، أهميّة المناسبة في تجديد ارتباط الأُمَّــة بالله ورسوله، والعمل على ترسيخ القيم والمبادئ الإسلامية وتجسيدها في واقع الحياة.

واعتبر إحيَـاء المناسبة والاحتفاء بها، إحيَـاءً لشعائر الله، لافتاً إلى أهميّة إبداء مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

من جانبه عبر وزير الكهرباء والطاقة عن سعادته في مشاركته لأبناء محافظة الجوف الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً أبناء الجوف خَاصَّة، واليمن عامة، إلى المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف، بما فيها الفعاليات المركزية والتي ستقام في 12 من شهرنا هذا ربيع الأول. وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات المعبَّرة عن عظمة المناسبة وأهميّة إحيَـائها والاحتفاء بها بالشكل الذي يتناسب مع مكانتها العظيمة ومنزلتها العالية، خَاصَّة في ظل ما نشهده من هرولة لعدد من الأنظمة العميلة نحو التطبيع مع العدوّ وكيانه الصهيوني الغاصب.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا