الأخبار

المرتزقة في مأرب يعتقلون رحالة عماني في طريقه إلى صنعاء

 26 سبتمبرنت:أكدت مصادر إعلامية متطابقة قيام مرتزقة العدوان في مدينة مأرب باختطاف اليوتيوبر والرحالة العماني حارث الشريقي قبل 5 ايام بإحدى نقاط المدينة التي تنتشر فيها مجاميع حزب الإصلاح.

المرتزقة في مأرب يعتقلون رحالة عماني في طريقه إلى صنعاء

والمحت المصادر الى أن سبب الاعتقال عزم اليوتيوبر زيارة العاصمة صنعاء وهو ما أقبل عليه الكثير من الرحالة الخليجيين مؤخرا إلى صنعاء، ولقوا حفاوة وترحاب كبيرين من قبل الدولة والمواطنين.

واستنكر ناشطون يمنيون وعرب اعمال التقطع التي تقوم بها العناصر الإرهابية في مأرب مؤكدين أن هذا ما يكشف الفارق الكبير بن من يعتبرون أنفسهم “دولة” في صنعاء، ومن هم في الاساس قطاع طرق وجماعات إرهاب، حد وصفهم.

كما ناشد الناشطون سلطات حزب الإصلاح بإطلاق سراح الرحالة العماني فورا كونه ضيف زائر لليمن ولا علاقة له باي خلاف سياسي في البلاد.

منوهين الى ان تصرفات المليشيات المدعومة من السعودية ليست جديدة على أبناء اليمن فقبل أيام اختطفت طالب عائد من الخارج ولكن هذه اول مرة تتصرف مع أشقاء عرب وضيوف قادمين إلى صنعاء بالاختطاف والاخفاء.

مشيرين الى ان أن التسيس وبث خطاب الشحن المناطقي والطائفي  والكراهية والفجور في الخصومة التي تمارسها عناصر حزب الإصلاح في مأرب عمق وصعب حياة وسفر اليمنيين والاجانب وسببه الرئيسي استمرار اغلاق مطار صنعاء من قبل التحالف السعودي وبموافقة أمريكية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا