الأخبار

الرئيس المشاط: الحرب لا زالت مستمرة وستسمعون ما يثلج صدوركم

اكد الرئيس مهدي المشاط ان الحرب لازالت مستمرة وان على الجميع البقاء على حالة الجهوزية العالية.

الرئيس المشاط: الحرب لا زالت مستمرة وستسمعون ما يثلج صدوركم

‏ وقال خلال اللقاء الموسع لوجهاء وشخصيات محافظة صنعاء لمناقشة ابرز القضايا وتعزيز الشراكة في تنفيذ المبادرات المجتمعية ان الحرب لا زالت مستمرة ولذلك يجب أن تبقى الجهوزية عالية من الجميع جيش وأمن وقبائل. ‏

واشار الى ان المارينز الأمريكي يتجول في حضرموت وان المؤامرات على البلد لا زالت قائمة ولهذا يجب ان تستمر التعبئة استعدادا لأي تصعيد أو حماقة من العدو.

وشدد على ضرورة يجب كشف مؤامرات الأعداء والتي من بينها نهب الثروات واحتلال لأجزاء من البلد.

‏واكد الرئيس المشاط ان حرب العدو الهجينة ستفشل بإذن الله كما فشل في حربه العسكرية والرهان على الله وصمود وثبات المواطنين.

وحدد 3 اولويات ‏في هذه المرحلة هي التي حددها قائد الثورة وان أولها التصدي للعدوان والحصار الظالم مشيرا الى ان الاولوية الثانية هي استقرار الجبهة الداخلية، ووحدة الكلمة ورص الصفوف ضرورة لمواجهة الأعداء.

‏ووجه الرئيس المشاط بشرى للشعب اليمني مؤكدا أن الشعب اليمني سيسمع في الأيام القادمة ما يثلج صده واشار الى ان أسلحة الردع جاهزة بإذن الله حتى يرعوي العدو ويكف عن مؤامراته.

وحول الاولوية الثالثة في هذه المرحلة اكد الرئيس المشاط بانها في إصلاح مؤسسات الدولة، وحل مشاكل الوضعية القائمة. ‏

واضاف : أكبر تحد لنا في اصلاح مؤسسات الدولة هو إرث الماضي بغض النظر عن المسميات مشيرا بالقول :اليوم نضع حجر الأساس لحزمة من المشاريع تتجاوز لخمسة مليار ريال في محافظة صنعاء وبفضل الله لدينا القدرة على النهوض ببلدنا.

‏وتابع فائلا :لدينا لجان نزلت إلى مؤسسات الدولة بهدف التغيير الجذري الذي تحدث عنه السيد القائد واكد ان تحقيق النهضة لبلدنا الأولوية الرابعة وسنتجه للإنتاج الداخلي والاهتمام بالزراعة لنقف على اقدامنا في مواجهة الغزاة والمحتلين.

واوضح :سنعمل على تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار وتشجيع رجال المال والأعمال لننهض ببلدنا ونحد من فاتورة الاستيراد الخارجي

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا