الأخبار

وضع كارثي في عدن

26سبتمبرنت:

وسط فضائح وسجال الفساد وتبادل الاتهامات بين مرتزقة العدوان في المناطق الجنوبية المحتلة لتحقيق الثراء ونهب المال العام على حساب المواطن الضعيف الذي اثقلته الهموم والمنغصات والواقع المعيشي المفروض عليه وسياسة الافقار والتجويع .

وضع كارثي في عدن

شكت كثير من الأسر في عدن المحتلة أوضاعها المأسوية التي زادت تفاقما وتعاسة في عدم قدرتها على توفير مواد غذائية أساسية او مستلزمات مدرسية لأبنائهم .

 عدد من الأسر قالت في شكواها ان مرتباتها الشهرية لا تكفي لتلبية نصف احتياجات الأسرة بسبب ارتفاع جنوني تشهده أسعار السلع والمنتجات الغذائية.

وبحسب الأسر فان الكثيرين في عدن ينامون دون عشاء والبعض الآخر يكتفى بوجبة واحدة طوال اليوم بسبب الوضع الكارثي الذي تشهده المدينة عقب انهيار الريال اليمني.

الجدير بالذكر ان أسعار كافة المواد الغذائية والاستهلاكية وصلت إلى أرقام قياسية الأمر الذي انهك الأهالي ولم يكن بالحسبان..في حين ان عدد من أولياء أمور الطلاب غبر قادرين على توفير مستلزمات المدرسة لأبنائهم الطلاب حتى اليوم بسبب ارتفاع أسعارها.

وقال اولياء أمور الطلاب أنهم غير قادرين على شراء مستلزمات لأبنائهم الطلاب رغم افتتاح المدارس منذ اكثر من اسبوع لافتين إلى الأسعار القياسية التي تشهدها الحقائب والمواد القرطاسية وحتى الزي المدرسي ناهيك عن أسعار رسوم المدارس الخاصة.

 وتشهد عدن وضع كارثي وارتفاع مفزع في جميع أساسيات الحياة من انعدام الخدمات وانهيار الاقتصاد وتدهور الريال اليمني وارتفاع اسعار المشتقات النفطية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا