الأخبار

شاهد / التسعيرة الجديدة الرسمية للوايتات في ذمار

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم العمل بتسعيرة تعبئة وبيع مياه الشرب عبر ناقلات المياه "الوايتات" التي تم إقرارها مؤخراً بالتنسيق بين فرع هيئة الموارد المائية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومكتب الصناعة والتجارة والمجلس المحلي بمديرية مدينة ذمار.

شاهد / التسعيرة الجديدة الرسمية للوايتات في ذمار

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق، أكد المحافظ البخيتي أهمية تطبيق لائحة الأسعار على وفق حجم الناقلات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

ونوه بجهود اللجنة المكلفة من السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة في إعداد لائحة أسعار مناسبة تلبي تطلعات المجتمع وتراعي الأوضاع المعيشية في ظل التحديات التي يواجهها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي التدشين الذي حضره مديرو فرعي هيئة الموارد المائية المهندس عبدالرحمن المعلمي، ومؤسسة المياه والصرف الصحي طه الهندي، والمرور العميد علي الوشلي، أكد عضوا اللجنة المكلفة من السلطة المحلية شعلان الأبرط وعادل المحضري أن لائحة أسعار مياه الشرب المنقولة عبر "الوايتات" أعدت وفقاً لدراسة ميدانية تراعي المواطن ومالكي ناقلات المياه "الوايتات" والآبار.

وبينا أن الأسعار تم تحديدها بناءً على تحليل تكاليف إنتاج المياه من واقع أعماق الآبار وسعر مادة الديزل وأسعار الزيوت وهامش الربح للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين.

حضر التدشين نائب مدير الصناعة ناشر عمران ومدير التراخيص بفرع هيئة الموارد المهندس هيثم الأشرم.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا