الأخبار

صنعاء: اقرار كبرى الساحات للاحتفال بالمولد النبوي وتجهيزهما من الغد

ناقش اجتماع عُقد، اليوم، في أمانة العاصمة بدء تجهيز وتهيئة ساحتي الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين وملعب الثورة.

صنعاء: اقرار كبرى الساحات للاحتفال بالمولد النبوي وتجهيزهما من الغد

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه مسؤول ساحتي الاحتفال - وكيل هيئة الزكاة، علي السقاف، وبحضور وكيل الأمانة لقطاع الخدمات، المهندس عبد الفتاح الشرفي، والوكيلين المساعدين، عبدالوهاب شرف الدين وفضل الروني، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والخدمية في الأمانة، آلية حشد الجهود والإمكانيات والتنسيق بين مختلف الجهات لتنفيذ الأعمال الخاصة بتجهيز ساحتي الاحتفال، وترتيب الشوارع والمداخل المؤدية إليهما.

وأقر المجتمعون بدء أعمال المكاتب المعنية، من يوم غد الاثنين، في ساحة ميدان السبعين، بالتنسيق مع اللجنة المركزية، وتكثيف أعمال النظافة في الشوارع والمداخل، وعدم استحداث أي أعمال جديدة في المناطق والشوارع المحيطة والمؤدية إلى ساحتي الاحتفال، وتجهيز المواقف الخاصة بوسائل النقل وتوسعتها، وتوجيه مكتب الكهرباء ببدء تركيب الزينة الضوئية في ميدان السبعين وعلى مداخله.

وأكدوا على ضرورة التجهيز والتهيئة، منذ وقت مبكر، وتنفيذ الأعمال الخدمية والفنية والتنظيمية، وتركيب الزينة الضوئية واللوحات الإرشادية، وكافة الترتيبات في ساحتي ميدان السبعين وملعب الثورة، للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة ومكانة النبي الأعظم - صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد السقاف أهمية مضاعفة الجهود والتنسيق بين جميع المكاتب المعنية بتجهيز وتهيئة ساحتي ميدان السبعين وملعب الثورة، والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المهام الموكلة لها، كل حسب اختصاصه.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا