الأخبار

السامعي يتفقد عدداً من الأسواق بمحافظة تعز

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم عدداً من أسواق محافظة تعز، وأحوال المواطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم.

السامعي يتفقد عدداً من الأسواق بمحافظة تعز

وخلال الزيارة تحدث السامعي إلى عدد من الباعة والتجار، مشدداً على ضرورة توفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع والالتزام بالأسعار والمقاييس المعتمدة.

وأشار إلى أهمية تكاتف الجهود خلال المرحلة الراهنة .. وقال ": ما يزال الشعب اليمني يتعرض لعدوان وحصار، أدى إلى تفاقم معاناته وساهما في احتكار بعض ضعفاء النفوس من التجار للسلع والمواد الغذائية والتلاعب بأسعارها، ما يتطلب الالتزام بالقائمة السعرية الرسمية".

ونوه بالصمود الشعبي الذي يتجلى بممارسة المواطنين لحياتهم ومزاولة أعمالهم في الأسواق والمحال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة. وأشار عضو السياسي الأعلى إلى الزيارة تأتي في إطار المتابعة الميدانية للأسواق انطلاقا من واقع المسؤولية وتوعية الباعة والتجار بالالتزام بضوابط التجارة الداخلية فيما يخص التسعيرة والتنظيم.

وأكد أن الدولة والجهات المعنية لن تدخر جهداً في تقديم التسهيلات ومساعدة التجار بما يخدم المواطن وأنها في مقابل ذلك لن تتساهل مع المحتكرين والمتلاعبين بأسعار السلع والمواد الغذائية واحتياجات المواطنين.

فيما عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لزيارة عضو السياسي الأعلى لعدد من الأسواق والاطلاع على أحوالهم .. مؤكدين استعدادهم التعاون مع مختلف أجهزة الدولة وبما يحقق الاستقرار التمويني والسعري لمختلف السلع والبضائع

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا