الأخبار

استعدادات مبكرة استبشارا واستقبالا للمولد النبوي الشريف

26سبتمبرنت:

يستعد اليمنيون ومنذ وقتٍ مبكرٍ بترحابٍ وشغف كبيرين لاستقبال مناسبة غالية وعظيمة على قلوبهم وقلب كُـلّ مسلم، ألا وهي ذكرى المولد النبوي الشريف -عليه وعلى آله أفضل الصلوات وأزكى التسليم- التي تفصلنا أَيَّـام عنها.

استعدادات مبكرة استبشارا واستقبالا للمولد النبوي الشريف

وأوضح  الرئيس المشاط في خطبتي الجمعة أمس بجامع الإمام الهادي بمحافظة صعدة، أن الشعب اليمني قادم على مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وقال "نحن قادمون على مناسبة المولد النبوي الشريف ولنا كشعب يمني العز والفخر بأن يكون لأجدادنا ولليمن الشرف أن نكون من السابقين في مناصرة رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله".

وأضاف "التفاعل الكبير الذي نلاحظه من أبناء الشعب اليمني مع مناسبة المولد النبوي، شرف كبير لنا كيمنيين أن نحتفل بذكره مولد سيد الخلق، النعمة التي يمثلها رسول الله في تحرر الإنسان من عبادة الطاغوت إلى عبادة الله".

وما نلاحظه اليوم من استعدادات وترتيبات مكثّـفة ومبكرة رسمية وشعبية في صنعاء والمحافظات هو استشعار بعظمة هذه المناسبة لاستقبال المولد النبوي الشريف بأحلى حلة وبأجمل مناظر وتبدو المنازل والشوارع في أبهى حللها وقد اكتست بالألوان الخضراء واللوحات الضوئية المعبرة عن هذه المناسبة بالإضافة إلى الولاء للنبي الأكرم -صلوات الله عليه وآله- وستقام في هذه المناسبة العديد من الفعاليات والاحتفالات في المحافظات اليمنية والقرى والمدن والتي تعبر عن عظمتها.

وما يميز هذه المناسبة الغالية التي نستعد لاستقبالها انها تزامنت مع ثورة 21 سبتمبر التي حققت السيادة الكاملة لليمن.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا