الأخبار

تظاهرة بإب تستنكر جريمة إحراق المصحف والتهديد الأمريكي للملاحة البحرية

نظم أبناء منطقة الشعاب بمديرية المشنة في محافظة إب اليوم الخميس ، فعالية جماهيرية تنديدا بالتواجد الأمريكي في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

تظاهرة بإب تستنكر جريمة إحراق المصحف والتهديد الأمريكي للملاحة البحرية

وفي الفعالية أكد عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي أن التواجد الأمريكي الصهيوني قبالة السواحل اليمنية وباب المندب يستوجب تكاتف الجهود والردع الحازم تجاه هذه الأعمال العدائية التي سيكون لها آثارها الكارثية على المنطقة والعالم .. مشيرا إلى أن تواجد هذه القوات في البحر الأحمر يهدد أمن وسلامة الملاحة البحرية.

من جانبهما أكد عبدالله عامر في كلمة السلطة المحلية بالمديرية والشيخ علي المجيدي في كلمة العلماء والخطباء بحضور مدير المديرية علي البعداني، رفض أحرار الشعب اليمني هذه الأعمال الاستفزازية العدائية .. مؤكدين وقوف الجميع خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مجابهتها وردع المعتدين كونها تمس السيادة اليمنية في هذا الممر البحري الهام.

وأشارا إلى أن المخططات الرامية لاحتلال الأراضي والمياه الإقليمية اليمنية ستبوء جميعها بالفشل أمام صلابة ووعي الشعب اليمني الرافض للوصاية والهيمنة الخارجية.

وأكد بيان صادر عن الفعالية تمسك الشعب اليمني بدينه وبمقدساته وفي مقدمتها القرآن الكريم .. مجددا الإدانة والاستنكار لجرائم إحراق نسخ من القرآن الكريم في الدنمارك والسويد بدعم صهيوني.

واستنكر البيان الممارسات اللا مسؤولة لحكومة فنادق الرياض باستقبالها مؤخراً للسفير السويدي.. معتبرا ذلك استفزازاً لمشاعر أبناء اليمن والأمة، وتعبر عن مدى تجاهل حكومة الفنادق لحجم الإساءات المتكررة التي طالت الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والقرآن الكريم برعاية الحكومة السويدية.

وحذر البيان القوات الأمريكية والأجنبية من التواجد في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن والبحر العربي وعدم التمادي أو الاقتراب من المياه الإقليمية والجزر اليمنية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا