الأخبار

اللجنة الحكومية تجدد دعوتها للمتضررين في حرم مطار صنعاء تقديم ملفاتهم

جددت اللجنة الفرعية لاستقبال الشكاوى وإنصاف المتضررين في حرم مطار صنعاء الدولي، دعوتها للمواطنين المتضررين بسرعة تقديم ملفاتهم للبدء بدراستها وتقرير التعويضات اللازمة لها.

اللجنة الحكومية تجدد دعوتها للمتضررين في حرم مطار صنعاء تقديم ملفاتهم

وفي اجتماع اللجنة الذي عقد اليوم برئاسة نائب وزير العدل – رئيس اللجنة الدكتور إسماعيل الوزير بحضور وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيى جمعان ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان وعدد من أعيان وأبناء بني الحارث وجدر وعرة همدان وملاك الأراضي في الجهة الجنوبية الغربية لحرم المطار، أوضح رئيس اللجنة، البدء بدراسة الملفات المقدمة والمستوفاة كافة البيانات الأساسية والوثائق والمستندات اللازمة.

وأكد في الاجتماع الذي ضم مدير مشروع مطار صنعاء الجديد المهندس أشرف بيرق وممثل وزارة الداخلية العقيد محمد الخطيب ورئيس الفريق الفني بلجنة التعويضات ناجي صلاح ومدير الممتلكات بالهيئة العامة للطيران المدني إبراهيم المهدي، الحرص على الحفاظ على حرم المطار والبت في شكاوى المواطنين المتعلقة بحرم المطار، والمناطق المحيطة به.

وجدد التأكيد على بذل كافة الجهود واستمرار العمل لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الحقوق وإنصاف المواطنين إلى جانب الحفاظ على المصلحة العامة بحسب الإمكانيات المتاحة، ووفقا للترتيبات والمعايير التي تم تحديدها من قِبل اللجنة الرئيسية لحرم المطار.

كما أكد نائب وزير العدل- رئيس اللجنة، حرص رئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامه بحل مشاكل المواطنين، وسرعة البت في قضاياهم ومنها المتعلقة بحرم مطار صنعاء والمناطق المحيطة به.

فيما أكد وكيل محافظة صنعاء ومدير مديرية بني الحارث، أهمية اتباع الإجراءات القانونية السليمة من قبل ملاك الأراضي عند قيامهم بتقديم طلباتهم وشكاواهم إلى اللجنة المعنية بذلك وفقا للشروط والمعايير المعلنة، حتى يتسنى للجنة اتخاذ ما يلزم بشأنها بما يكفل البت في تلك الطلبات والتظلمات في أسرع وقت ممكن.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن المطار عدنان الجبوبي، ومساعد مدير مشروع مطار صنعاء الدولي الجديد، محمد المغربي، وممثل وزارة المالية محمد أبو غانم

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا