الأخبار

العزي يكشف عن " مجموعة تجارية " انجحت مفاوضات إنقاذ صافر

26سبتمبرنت -  

كشف نائب وزير الخارجية حسين العزي ، عن دور محوري لمجموعة تجارية يمنية في عملية إنجاح مفاوضات إنقاذ خزان النفط العائم بين الحكومة والأمم المتحدة .

العزي يكشف عن " مجموعة تجارية " انجحت مفاوضات إنقاذ صافر

ووجه العزي الشكر إلى مجموعة فاهم التجارية , وقال انها لعبت دور الوسيط المهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا   الكثير من العناء طوال فترة المفاوضات المضنية.

 لايفوتني أن أشكر جهود الأخوين العزيزين فتحي فاهم وحسن السياني كممثلين لمجموعةفاهم التي لعبت دور الوسيط الرائع والمهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا معنا كفريق وطني وأممي الكثير من العناءطوال فترةالمفاوضات المضنية

إلى ذلك عبرت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة عن شكرها لمجموعة شركة فاهم والجهات الحكومية على ما قامت به من جهود لإنقاذ الخزان العائم "صافر" وصولا لتسليم السفينة "نوتيكا" البديلة والتي جرت أمس الإثنين في ميناء الحديدة.

أكد بيان صادر عن الغرفة الشعور بالفخر والإمتنان للحضور والمشاركة الفاعلة من قبل القطاع الخاص اليمني في جميع مراحل هذا الإنجاز  الذي وصفه بالمشرف.

وذكر البيان ان نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية لقطاع الصناعة ، حسن غالب السياني وممثل مجموعة فاهم  " فتحي فاهم "  قادا مهمة وطنية بكفاءة واقتدار وأدارا عملية التفاوض والوساطة بين الأطراف بكل حنكة، ولهما الفضل الرائع والمهم في تقريب وجهات النظر وتحمل الكثير من العناء مع الفريق الوطني والأممي طوال فترة المفاوضات المضنية والتي جرت خلال الفترة الماضية وصولا لتسليم السفينة البديلة "نوتكا .

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا