الأخبار

وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري

كرم وزير الثقافة عبدالله احمد الكبسي اليوم بديوان عام وزارة الثقافة اليوتيوبر ربيع البحري تقديراً لمبادرته الشجاعة المتمثلة في حذف كل المحتوى المسيء الى ديننا الاسلامي والدخيل على ثقافة واخلاق شعبنا اليمني المحافظ والذي سبق نشره في قناته على اليوتيوب .

وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري

وخلال التكريم الذى حضره نائب وزير الثقافة محمد حيدرة ووكيل قطاع المصنفات والملكية الفكرية عبدالملك القطاع اشاد وزير الثقافة بشجاعة اليوتيوبر ربيع البحري داعياً جميع الادباء والمثقفين والمواطنين الى التصدي لهذه الهجمة الشرسة التي تسهتدف الدين الاسلامي والعادات والتقاليد اليمنية الاصيلة .

مؤكداً على ضرورة الاخذ بتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ضرورة الحفاظ على الهوية القرانية والايمانية والتمسك بالمبادئ والثوابت الكفيلة بالحفاظ على المجتمع اليمني .

لافتاً الى ان الشعب اليمني تميز عن غيره من الشعوب بالشهامة والكرم والعادات والتقاليد الاصيلة النابعة والمستمدة من الدين الاسلامي والتي تتطلب الوقوف صفاً واحداً لان العدوان بعد فشله العسكري والميداني اتجه صوب الحرب الثقافية والفكرية لمحاولة طمس وتشويه ومحو العادات والتقاليد والقيم اليمنية الاصيلة وغرس كل ماهو غث وقبيح في المجتمع اليمني.

من جانبه اكد نائب وزير الثقافة محمد حيدرة على اهمية الاستمرار في الحملات الشعبية والانشطة للوقوف ضد محاولة تشوية الساحة الثقافية اليمنية بمختلف اصنافها

مشيراً الى ان وزارة الثقافة ستقوم من جانبها باتخاذ كافة الاجراءات الحازمة للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والاسس الدينية او تشويه العادات والتقاليد اليمنية الاصيلة .

حضر التكريم محمد عبدالكريم حميد منسق الحملة الشعبية للتصدي للتشهوية والحملات المعادية التي حملت عنوان " حرام ما نسكت " والقائم باعمال المدير التنفيذي لصندوق التراث ابراهيم الموشكي

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا