الأخبار

حزام الاسد : هذا ما حذرنا منه منذ اعوام بشأن العملة

عبر حزام الاسد عضو المكتب السياسي لانصار الله عن اسفه لمعاناة المواطنين في المحافظات المحتلة نتيجة انهيار سعر الصرف الى مستويات قياسية بسبب الاحتلال وفساد المرتزقة.

حزام الاسد : هذا ما حذرنا منه منذ اعوام بشأن العملة

وقال في تغريدة على تويتر: كم حذرنا من مغبة إقدام دول تحالف العدوان والمرتزقة على طباعة العملة المزيفة في المناطق المحتلة ومع ذلك أصروا وطبعوا الاطنان من تلك الأوراق من أجل التغطية على فسادهم وعلى نهبهم لعائدات الثروات النفطية السيادية التي صدّروها للخارج خلال اعوام عديدة وباعوا منها لصالح أرصدتهم بمليارات الدولارات.

واضاف: الآن يتجرع المواطن الغلبان في تلك المناطق الألم والجوع والحرمان نتيجة الاحتلال وفساد المرتزقة الذي تسبب بانهيار كبير في سعر الصرف.

شدد الاسد على صرورة رفض المواطنين في المناطق المحتلة لذلك والتحرك لطرد المحتل مضيفا .. اليوم المحتم على اخواننا المواطنين في المناطق المحتلة أن يخرجوا، أن يثوروا، أن يتحركوا لطرد الغزاة المحتلين وأذنابهم المرتزقة، لولم يكن إلّا من أجل أنفسهم وأطفالهم وكرامتهم .

‏‎وسجلت العملة المحلية اليوم الثلاثاء انهيار كارثي وبشكل متسارع في عدن ومختلف المحافظات القابعة تحت سيطرة قوى العدوان ومرتزقتها ووصل سعر الدولار الواحد إلى 1512 ريالًا، والسعودي يتخطى حاجز الـ400 ريالًا.. الامر الذي سينعكس سلبا على الوضع المعيشي واسعار الدواء والغذاء.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا