الأخبار

الرئيس يكشف الجهة المعرقلة لصرف المرتبات والموقف من احداث المحافظات المحتلة

26 سبتمبر نت: متابعات | كشف الرئيس مهدي المشاط الجهة المعرقلة لصرف مرتبات موظفي الدولة و السبب في وصول الحجاج اليمنيين إلى بيت الله الحرام عبر مطار صنعاء لأول مرة منذ العدوان والموقف من الاحداث الاخيرة في المحافظات المحتلة

 الرئيس يكشف الجهة المعرقلة لصرف المرتبات والموقف من احداث المحافظات المحتلة

حيث اكد الرئيس المشاط في كلمته بمناسبة عيد الأضحى المبارك ان تحالف العدوان بقيادة أمريكا يسعى جاهداً إلى استمرار العدوان وتشديد الحصار لخنق شعبنا، وتمنع صرف مرتبات موظفي الدولة من ثرواتهم.

واضاف ان أمريكا تعيق أي حلول للسلام إلا وفق أجندتها الاستعمارية، وتتجه لتوفير مصادر بديلة كالقروض عالية الفائدة التي تشكل مخاطر اقتصادية على اليمن في المدى البعيد.

وحذر دول العدوان وعلى رأسها الأمريكي من استمرار العدوان والحصار مؤكدا أن حرمان الشعب اليمني من ثرواته لا يمكن أن يستمر بدون حساب و انه لن يقبل باستمرار العدوان والحصار، وان الجيش اليمني سيحمي كافة ثروات الشعب اليمني في كل شبر من تراب اليمن.

وجدد الرئيس المشاط رفض شرعنة الحصار عبر آلية اليونفيم لتاخير السفن مؤكدا ان الاستمرار في مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني وتأخير السفن في جيبوتي وشرعنة الحصار عبر آلية اليونفيم لن يكون مقبولاً .

وحول سبب وصول أبناء شعبنا العظيم إلى بيت الله الحرام عبر مطار صنعاء لأول مرة منذ بداية العدوان والحصار فاكد الرئيس المشاط بان ذلك جزء من الحق الطبيعي لشعبنا ولكل مسلم في العالم.

داعيا النظام السعودي للكف عن استخدام الحج كورقة سياسية، وألا يحول المسجد الحرام إلى فخ لاعتقال المعارضين السياسيين، أو المخالفين في المذهب.

كما دعا إلى النظر في الوسائل التي تمكن من الاستفادة من هذا المؤتمر الإسلامي الكبير لترسيخ معاني الوحدة، ونبذ الفرقة والاحتراب الداخلي.

وحول ما يحدث من مؤامرات تستهدف المحافظات المحتلة اوضح الرئيس المشاط ان كل الخطوات التي تحدث في المحافظات المحتلة تأتي في سياق مؤامرات المحتل الأمريكي لشرعنة تواجده في تلك المناطق وفرض سياساته

واكد ان اليمن بقيادته وجيشه وشعبه لن يتنازل أو يساوم على سيادته الكاملة براً وبحراً وجواً .

وكان الرئيس مهدي المشاط قد استهل كلمته بتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة وأبطال الجيش واللجان ورجال الأمن وإلى شعبنا العزيز والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى.

كما تقدم بالتهنئة لحجاج بيت الله الحرام على ما بلغهم الله من زيارة بيته وأداء مناسك وشعائر الحج، كفريضة وركن من اركان الإسلام.

داعيا كل أبناء الأمة العربية والإسلامية لأن تكون فريضة الحج كما أرادها الله سبحانه وتعالى لمزيد من الوحدة والتكامل بين أبناء الأمة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا