الأخبار

السيول تخلف أضرار في المسراخ وصبر الموادم بتعز

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز، أحمد المساوى، أضرار السيول في مديريتي المسراخ وصبر الموادم.

السيول تخلف أضرار في المسراخ وصبر الموادم بتعز

واطلع المساوى ومعه عضوا مجلس الشورى الدكتور يحيى الجنيد وجميل الجابري ووكيل المحافظة محمد الحسيني ومدير المديرية عبدالواحد الجابري، على الأضرار في سائلة عبدان والأراضي الزراعية وآبار المياه وسائلة الأورمة بعزلة عبدان ووادي الزهرية الزراعي.

كما اطلعوا على المبادرات المجتمعية في ترميم مدارب السيول على امتداد سائلة عبدان ورفع المخلفات من الأراضي التي طمرت بالأحجار والمخلفات .

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ ومرافقوه، سد المحساب في عزلة عبدان ومنسوب المياه فيه بعد هطول الأمطار الغزيرة على العزلة، ومدى استفادة الأراضي الزراعية منه.

وتفقدوا سير العمل في مستوصف الرازي بعزلة عبدان، واستمعوا إلى شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين في ثلاث مديريات.

وثمن الجهود المبذولة من إدارة وكوادر المستوصف لتقديم الخدمات الصحية، وتجويدها.

وخلال لقائه بالمواطنين، أكد المساوى أهمية التعاون والتنسيق بين الجميع للحد من أضرار السيول، مشيراً إلى حرص السلطة المحلية على توفير المعدات اللازمة لرفع المخلفات وأضرار السيول من سائلة عبدان وعمل المصدات، والاستفادة من مياه السيول وتحويلها نحو الحواجز المائية أو السدود.

وحث على الاهتمام بالمبادرات المجتمعية والشراكة مع السلطة المحلية للتغلب على التحديات في المجالات الخدمية والتنموية باعتبار المبادرات مفتاحاً للنهوض بالوطن.

رافقهم، مديرو عموم الوحدة التنفيذية حسام الفاتش ومديريتي صبر الموادم عبدالرؤوف العزاني والمسراخ عبدالواحد الجابري وعدد من المسؤولين في المديريتين

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا