الأخبار

تدشين المرحلة الثالثة من المبادرات المجتمعية في محافظة حجة

دُشنت في محافظة حجة المرحلة الثالثة من المبادرات المجتمعية.

تدشين المرحلة الثالثة من المبادرات المجتمعية في محافظة حجة

وتشمل هذه المرحلة 12 ألف و94 كيس أسمنت و101 ألف و 185 لتر ديزل بدعم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية.

وأوضح محافظ حجة هلال الصوفي، أن المرحلة الثالثة تشمل تنفيذ 31 مبادرة مجتمعية في عدد من المديريات.

وثمن اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالمشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة والذي يترجمه دعم نائب رئيس الوزراء وزير المالية.. داعيا المواطنين إلى الاهتمام بتنفيذ المبادرات المجتمعية.

وفي التدشين بمديرية كحلان عفار اشار مدير المبادرات بوحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية عبدالغني الدريهم إلى ان المرحلة الثالثة من المبادرات المجتمعية تهدف إلى دعم المشاريع التي تفتقر إليها عدد من المديريات في المحافظة.

فيما أشار مدير المديرية باسم حميدان الى ما يمثله دعم وحدات التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية والسلطة المحلية من أهمية في تحفيز المواطنين على تنفيذ المبادرات المجتمعية.. لافتاً إلى أن المرحلة الثالثة تشمل تنفيذ 18 مبادرة مجتمعية في مجال الطرق بالمديرية.

بدوره أوضح مدير عام الشئون المالية بديوان المحافظة عبدالوهاب سنان أن المرحلة الثالثة من المبادرات المجتمعية تستهدف مديريات مستبأ وكعيدنة وبني قيس وشرس ومركز المحافظة وريف حجة بالإضافة إلى كحلان عفار.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا