الأخبار

مصادر ملاحية .. الباخرة «RINA» حجزت قضائيا ولم تخطف

26 سبتمبرنت: الحديدة … خاص | نفت مصادر ملاحيه في ميناء الحديدة (غرب اليمن ) صحة الاخبار الكاذبه التي تم تداولها في بعض مواقع مرتزقة العدوان عن اختطاف سفينه شحن تجاريه بعد ايام من افراغها لحمولتها في ميناء الحديدة ..

مصادر ملاحية  .. الباخرة «RINA» حجزت قضائيا ولم تخطف

واكدت المصادر بانه تم حجز الباخرة (RINA) بآوامر قضائية من السلطات القضائية في حكومة صنعاء بعد ان تم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية ولاسباب تستدعي ذلك قانونا.

واضافت ان اسباب الحجز هي تاخر ايصال البضاعه لفترة طويله تتجاوز العقد المبرم بين مالك الباخرة وصاحب الشحنه المنقوله على الباخرة كما ان مالك الباخرة ( RINA) قام بابتزاز صاحب الشحنه بطلبه مبلغ زيادة خارج الاتفاق وليس في العقد مهددا بانه اذا لم يتم دفع المبلغ سوف يتم القاء الشحنه وهي عبارة عن شحنة (حديد ) في لبنان او جيبوتي وهو الامر الذي رفضه التاجر اليمني ...

وذكرت المصادر ان رجل الاعمال صاحب الشحنة حاول التواصل مع مالك السفينه قبل الحجز القضائي الا انه رفض رفضا قاطعا التفاهم مبديا اصراره على اضافة مبالغ و غرامات اوالتهديد بالقاءها الامر الذي دفع التاجر للجوء للقضاء المختص والذي بدوره قام باصدار قرار حجز السفينه بموجب الشكوى وماتوفر لديه من معطيات وادله .

 

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا