الأخبار

العميد يحيى سريع: مخططات العدوان ستفشل

نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم بصنعاء فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة والعيد الـ 33 للوحدة اليمنية .

العميد يحيى سريع: مخططات العدوان ستفشل

وخلال الفعالية أوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قاسم أن  احياء ذكرى الصرخة والاحتفال بعيد الوحدة في ظل استمرار العدوان ومخططاته التدميرية وحصاره الجائر يجسد تمسك أبناء الشعب وقواته المسلحة بالهوية الإيمانية والوحدة اليمنية المباركة وعزمهم  وإرادتهم  في الحفاظ على المبادئ والقيم الوحدوية والتصدي لكل المؤامرات العدائية التي تستهدف المجتمع ووحدة الأرض والإنسان .

وأكد العميد سريع أن مخططات العدوان الهادفة الى تمزيق وحدة الوطن ستفشل بفضل الله وبوعي أحرار الشعب شماله وجنوبه .. لافتا إلى أن الوحدة اليمنية انجاز وطني وتاريخي لم شمل اليمنين جميعا تحت راية واحدة .

وبين مدير دائرة التوجيه المعنوي أن مساعي العدوان ومخططاته باتت واضحه لدى أحرار الجنوب  اليوم أكثر من أي وقت مضي في تقسيم اليمن ونهب خيراته وثرواته والتوسع والاحتلال .

وأشاد العميد سريع بوعي احرار ابناء المحافظات المحتلة ومواقفهم الرافضة لمشاريع الاحتلال التدميرية الهادفة للنيل من وحدة وتماسك ابناء اليمن شماله وجنوبه وشرقه وغربه .

وتطرق العميد سريع إلى ما يمثله شعار الصرخة من أهمية في تكريس ثقافة الجهاد وإحياء القيم والمبادئ  التي حث عليها الدين الاسلامي الحنيف في مواجهة اعداء الاسلام بقيادة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي أمريكا واسرائيل .

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الثقافية المعبرة عن عظمة  الوحدة اليمنية وأهمية شعار الصرخة كسلاح وموقف ضد أعداء الدين والشعب والوطن .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا