الأخبار

رئيس الوزراء يلتقي محافظ صنعاء

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال لقائه اليوم محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي،على أنشطة السلطة المحلية و المكتب التنفيذي بالمحافظة وأبرز بنود خطتها للعام 1445هـ .

رئيس الوزراء يلتقي محافظ صنعاء

حيث استعرض الهادي، اوضاع المحافظة ومستوى الأداء العام وجهود قيادة المحافظة والمكتب التنفيذي للحد من التحديات القائمة نتيجة استمرار العدوان والحصار خاصة ما يتعلق بالجانبين الخدمي والانساني.

واستعرض المشاريع المنفذة ضمن خطة المحافظة للعام الجاري للنهوض بقطاع الخدمات الاساسية ومواجهة المتطلبات الطارئة.

وتطرق محافظ صنعاء إلى الزيارات التفقدية للسدود والحواجز المائية والكرفانات في إطار المحافظة للوقوف على أوضاعهم ومدى احتياجها للصيانة سيما في ظل ما شهدته المحافظة ومعظم المحافظات من تدفق كبير للسيول جراء الأمطار الغزيرة التي من الله بها مؤخرا.. مؤكدا الأهمية الكبيرة للسدود والحواجز المائية في الاستفادة من مياه الأمطار في إطار مشاريع حصاد مياه الأمطار لري الاراضي الزراعية وتغذية المياه الجوفية والحد من حفر الابار.

وقد اشاد رئيس الوزراء بمستويات الاداء العام لمحافظة صنعاء وما تقدمه من نموذج في العمل الانمائي والتعاوني .. مؤكدا دعم حكومة الانقاذ للسلطة المحلية بمحافظة صنعاء لتوفير المتطلبات الملحة للنهوض بقطاع الخدمات في مختلف مديرياتها.

واشار الدكتور بن حبتور، إلى أهمية المراقبة الدائمة لأوضاع السدود و الحواجز المائية ومنسوب المياه فيها و المبادرة بإجراء الصيانة اذا ما استدعت الضرورة لتلافي تداعيات انهيار أيا منها، على حياة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا