الأخبار

تدشين تحالف شباب ضد الفساد

 في اطار الاهتمام بمكافحة الفساد وتعزيز قيم الشفافية في المجتمع تجري الترتيبات لتدشين تحالف شباب ضد الفساد الذي يعد أحد مشاريع المدرسة الديمقراطية التي يهتم بحقوق الإنسان والحقوق الديمقراطية .

تدشين تحالف شباب ضد الفساد

وسيتم تدشين المرحلة الثالثة من التحالف بآلية جديدة للتوعية يهدف إلى حشد أكبر قدر من الشباب في التوعية بمخاطر الفساد والترويج لتعزيز ثقافة عدم التسامح مع الفساد والمفسدين والذي يهدف إلى تعزيز المشاركة الشبابية وتفعيلها في إطار مكافحة الفساد ونشر النزاهة والشفافية وزيادة الوعي في المجتمع عامة وبين أوساط الشباب خاصة بأهمية العمل معاً وكيفية مشاركتهم والتعاون والشراكة بين الشباب والهيئة العليا الوطنية لمكافحة الفساد، والجهات الحكومية ذات العلاقة وعقد تحالفات مع الإعلام، المجتمعي، وشباب من مختلف المحافظات، منظمات المجتمع المدني، وقادة سياسيون ومفكرون وأكاديميون.

وقال بيان صادر عن المدرسة الد\يمقراطية ان التحالف يستهدف الشباب من 19 إلى 30 سنة على مستوى الجامعات والمنتديات حيث تم تعيين الأخ/ أدهم كمال الغشم منسقاً للتحالف الشبابي.

وتأتي هذه الأنشطة تحت إشراف الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد التي تعاونت ودعمت الأنشطة الخاصة بالشفافية والنزاهة بين الأطفال والشباب في المدرسة الديمقراطية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا