الأخبار

رئيس الوزراء يتلقى برقية اشادة من القيادي اسعد أبو شريعة

تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية من الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية الدكتور أسعد أبو شريعة, تضمنت الإشادة بالمواقف الداعمة للشعب اليمني لإخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني وحقوقهم المشروعة .

رئيس الوزراء يتلقى برقية اشادة من القيادي اسعد أبو شريعة

حيث أثنى أبو شريعة في البرقية بالمواقف الثابتة لليمن قيادة وحكومة وشعبا في إسناد إخوانهم الفلسطينيين .. منوها بالمواقف الأصيلة للدكتور بن حبتور، في هذا الجانب والتي تعبر عن عمق العلاقة بين الشعبين اليمني والفلسطيني والحرص على مد نسيج التواصل مع مكونات الأمة وفي طليعتها المقاومة في فلسطين.

وقال " إن هذه المواقف الداعمة لفلسطين ومقاومتها هو تعبير عن النفس الأخوي الأصيل المتصل بقضايا الأمة الثابتة " .. داعيا الله القدير أن يكلل جهود كل المخلصين في الأمة بالنصر والتمكين في مواجهة الاستكبار العالمي والمشروع الصهيوني في المنطقة العربية.

وقد عبر رئيس الوزراء عن امتنانه لأبو شريعة على برقيته الفياضة بالمشاعر الأخوية والتقدير والامتنان لمواقف الشعب اليمني الثابتة في مناصرة القضية الفلسطينية والمقاومة في فلسطين.

وأكد أن فلسطين كانت وستظل القضية المركزية للأمة بشكل عام والشعب اليمني على وجه الخصوص الذي كان وسيظل ثابتا في مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وحقوقه المشروعة في استرداد أرضه المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.. لافتا إلى أن دعم القضية الفلسطينية واجب ديني وأخلاقي على كافة الشعوب العربية والإسلامية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا