الأخبار

بعد لقاء المحافظ .. زيادة كميات الغاز لذمار

ناقش محافظ ذمار محمد البخيتي ونائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس الشريف عبود علي مهدي، اليوم بصنعاء، الوضع التمويني للغاز في المحافظة.

بعد لقاء المحافظ .. زيادة كميات الغاز لذمار

وتطرق اللقاء إلى إمكانية زيادة كميات الغاز المنزلي المخصصة لمحافظة ذمار لتغطية الاحتياج المتزايد خاصة خلال الشهر الكريم، إلى جانب آلية التعاون لضبط السوق السوداء.

وفي اللقاء أكد المحافظ البخيتي، أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والشركة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين وتغطية الاحتياج المتزايد عليها سيما مع دخول شهر رمضان.

وأشاد بجهود الشركة اليمنية للغاز في استمرار توفير هذه المادة الحيوية على مدار العام، رغم الصعوبات وتداعيات العدوان والحصار.

من جانبه أشار نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز إلى جهود الشركة في توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز في مختلف المحافظات.

وأوضح أن الشركة لديها خطة توزيع مادة الغاز في الفترة المقبلة لمواجهة الاحتياج خلال الشهر الكريم تتضمن زيادة الكميات المخصصة لكل المحافظات.

ولفت المهندس الشريف إلى آلية التنسيق مع الجهات الأمنية لضبط السوق السوداء تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي شدد على ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمنع انتشار السوق السوداء لمادة الغاز وتوقف من يقومون بتهريبها وبيعها.

حضر اللقاء مدير مكتب الصناعة بذمار هاشم الوريث. إلى ذلك ناقش لقاء ضم وكيل محافظة تعز نور الدين المراني ونائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز، احتياجات المحافظة من الغاز وزيادة الكميات نظراً للاحتياج المتزايد والكثافة السكانية للمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى جهود الشركة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمحاربة السوق السوداء لمادة الغاز المنزلي في المحافظة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا