الأخبار

مدير هيئة الأراضي بتعز: استكملنا الربط الشبكي ونسعى للتطوير

 26سبتمبر نت :رفيق الحمودي /

 استكمل فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة تعز عملية الربط الشبكي المعلوماتي مع الإدارة العامة للهيئة بصنعاء ويستعد خلال الأيام القادمة لإنزال أربعة عشر مخطط جديد لأراضي الدولة بالمحافظة بعد تنفيذها للمسوحات ووفق ما تم تنفيذه واعتماده من مخططات بالسابق.

مدير هيئة الأراضي بتعز: استكملنا الربط الشبكي ونسعى للتطوير

أوضح ذلك لموقع"26سبتمبر نت" الأخ / عادل مهيوب محمد غالب - مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة تعز - والذي استحدث فرع للهيئة من الصفر وأحدث نقلة نوعية باتت محل تقدير الجميع..

وفي هذا الإطار أشار الأستاذ / عادل مهيوب - في مقابلة تنشر لاحقا - إلى أنه وفي ظل العدوان الأمريكي - السعودي - الإماراتي - والحصار واستحواذ ادوات العدوان على المكاتب الحكومية داخل مدينة تعز تم العمل على استحداث فرع لهيئة الأراضي بمنطقة الحوبان ليكون فرعا بمحافظة تعز وتم تجهيزه من الصفر بالمعدات وبالأثاث والأهم من ذلك تزويده بالكادر الوظيفي وكذا استدعاء الموظفين والعاملين السابقين والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز مهام الهيئة بالحفاظ على أراضي الدولة.

وأشاد مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بدعم قيادة الهيئة ممثلة بالدكتور / هاشم الشامي - رئيس الهيئة - وكذا القيادة السابقة في إنشاء فرع الهيئة بتعز  وتسهيل المهام المناطة به.

مثمنا عاليا دور الموظفين والعاملين بالفرع لتطوير الأداء.

داعيا إلى تكاتف كافة شرائح المجتمع - كل بمجال عمله - للإسهام الجاد والمسؤول لإنجاح مهام هيئة الأراضي والمساحة بمحافظة تعز وبما يحقق الأهداف المرجوة التي أنشئ لأجلها ولما فيه تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا