الأخبار

تاهل الكلية البحرية والقوات الجوية للمربع الذهبي في البطولة العسكرية

 26 سبتمبر نت:  نبيل الترابي | تأهل فريقا الكلية البحرية والقوات الجوية الى المربع الذهبي في منافسات البطولة العسكرية لكرة القدم السباعية التي تنظمها دائرة الرياضة العسكرية على كأس الشهيد حسين بدر الدين الحوثي برعاية وزارة الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة .

تاهل الكلية البحرية والقوات الجوية للمربع الذهبي في البطولة العسكرية

جاء تأهل فريق الكلية البحرية بعد تجاوزة فريق دائرة الاتصالات العسكرية بضربات الترجيح 4/1 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي سام الرياضي.

وفي نفس السياق حجز فريق القوات الجوية بطاقة التأهل بعد تحقيقة فوزا هاما على فريق الإمداد والتموين بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

وبنهاية مباريات دور الثمانية ستكون المواجهة المرتقبة السبت القادم حيث تجمع فريق الكلية البحرية مع فريق القوات الجوية والتقى الفريقان الكلية الحربية ودائرة التسليح العام في ثالث لقاءات منافسات درو الثمانية للبطولة العسكرية والتي أنتهت بفوز الكلية الحربية بضربات الترجيح 3/1 .

وشهدت المباراة تعادل ايجابي 1/1 وبهذا الفوز الثمين حسم فريق الكلية الحربية مباراته المرتقبة في المربع النهائي أمام فريق كلية الطيران الذي ضمن مقعدة بعد فوزة على فريق الدائرة المالية بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي منافسات بطولة كرة الطائرة العسكرية التي ستقام صباح غدا الخميس على ملاعب سام الرياضي ستكون هناك مبارتان في المربع النهائي حيث يلتقي في الأولى بين فريق الكلية الحربية والكلية البحرية الساعه الثامنة صباحا.

وفي المباراة الثانية يلعب فريق كلية الطيران و فريق التوجية المعنوي الساعة 9والنصف صباحا.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا