الأخبار

رئيس نخبة ومركز رداع الأكاديمية يزور منتخب الناشئين

26 سبتمبر نت: نبيل الترابي| 
زار رئيس نخبة ومركز رداع الأكاديمية الكابتن محمود الكهالي عصر اليوم منتخبنا الوطني للناشئين على ملعب 22مايو بالعاصمة صنعاء.

Previous Next

وحث رئيس نخبة رداع خلال زيارته للمنتخب في معسكرة الداخلي اللاعبين على بذل قصار جهدهم لتقديم مستوى طيبا في المحفل الكروي القادم الذي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك تحت قيادة الكوتش محمد البعداني من خلال خوضه غمار المنافسات كما حققها في مشاركتها السابقة في التصفيات الاسيوية بالأردن ومقارعة المنتخبات الأفريقية والتتويج بلقب بطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة.
وقال الكهالي نحن في رداع نعتز ونفتخر بهذه الكوكبة الناشئة التي دائما عودت الجماهير الرياضية الغفيرة في كافة محافظات الجمهورية الظهور المشرف في البطولات الكروية وتمثيل اليمن خير تمثيل وهذا مانتطلعة اليوم في مواصلة التألق والابداع.
مؤكدا أن الكابتن محمد البعداني مدرب منتخب الناشئين يعد من المدربين المحنكين ويمتلك خبرة عالية في الجانب التدريبي ويعشق الساحرة المستديرة كرة القدم من الأعماق وسبق وان لعبنا سويا مع بعض في نادي شمسان و مازالت تلك الأيام الجميلة تبعث في الوجدان والحديث عن الماضي حديث ذو شجون وطويل.
هذا وكان الكابتن محمود الكهالي رئيس نخبة ومركز رداع الأكاديمية أثناد زياراتة سلم للكابتن محمد البعداني مدرب المنتخب الوطني للناشئين فانيلة وشرت تحمل رقم(6)وهذا الرقم انذاك كان يلبسة البعداني مع فريق نادي شمسان الرياضي في الثمانينات سابقا عندما كان متألقا مع ناديه شمسان او المنتخبات الوطنية وتعد من ذكريات الزمن الجميل الذي وضع البعداني ورفيق دربه الكهالي بصمة لاتنسى مع معشوقه الجميع كرة القدم والذي مازال اسمة محفورا في تاريخ اللعبة الشعبية الى يومنا هذا.

كما تم أيضا تسليم مساعد مدرب الناشئين الكابتن هيثم الاصبحي فانيلة رقم(7)عرفانا لماقدمه مع فريقة في نادي الموج الازرق وحدة صنعاء و منتخب الأمل والإولمبي إضافة إلى حارس مرمى اهلي تعز سابقا ومدرب منتخب الناشئين المخضرم محمد نجاد(فانيلة رقم 1)الذي عاصر الجيل الذهبي لأهلي تعز عبد العزيز القاضي والحمامي وعلي حمود الشرعبي ومحمد طه جيل لاينسى

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا