الأخبار

التسليح والكلية البحرية يتأهلان في القدم والطائرة

17 شعبان 1444هـ: نبيل الترابي | خطف فريق دائرة التسليح العام أولى بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية لبطولتي كرة القدم السباعية وكرة الطائرة التي تنظمها دائرة الرياضة العسكرية برعاية وزارة الدفاع ورئيس هيئة الاركان.

التسليح والكلية البحرية يتأهلان في القدم والطائرة

وجاء تأهل فريق التسليح العام بعد أن تخطى فريق دائرة الإمداد والتموين بنتيجة هدفين مقابل لاشي في اللقاء الكروي الذي جمعهما صباح اليوم على ملعب النادي الترفيهي.

وقدم فريق دائرة التسليح العام مباراة قوية استطاع من خلالها فرض سيطرتة على مجريات اللقاء وتسجيلة هدفين عبر المهاجمين إسماعيل الشرفي وفايز الحجي جعلتة متربعا في الصدارة بتسع نقاط.

وأقيمت يوم أمس مباراة جمعت بين فريق هيئة التدريب والتأهيل وفريق دائرة الاتصالات العسكرية أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة.

وعلى ملعب نادي سام الترفيهي واصل فريق الكلية البحرية التحليق في كرة الطائرة بعد الفوز على فريق هيئة التأهيل والتدريب بنتيجة 2/0.

وبهذه النتيجه تأهل فريق الكلية البحرية الى الدور الثاني رافعا رصيدة الى تسع نقاط بعد حصدة ست نقاط أمام كلية طيران وهيئة الإسناد اللوجستي.

وتقام غدا الخميس مبارتان تجمع الأولى بين فريق دائرة التقييم والكلية الحربية وفي الثانية تجمع فريق دائرة التسليح العام وكلية الطيران.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا