الأخبار

الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري

احتفت وزارة الداخلية اليوم، بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري، نظمته مدرسة تدريب الشرطة والإدارة العامة لشرطة المرور في إطار رفد شرطة المرور بكوادر متخصصة.

الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري

وفي الحفل اعتبر وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، تخرج هذه الدفعة رافدًا مهماً لتعزيز العمل المروري الميداني إلى جانب خريجي الدفع السابقة.

وحث المتخرجين على خدمة المجتمع والعمل على تعزيز حركة السير وانتظامها والحد من الحوادث المرورية.

وقال "كل عنصر من أفراد الأمن مسؤول في تأدية واجبه على أكمل وجه، واستشعار رقابة الله سبحانه قبل أي رقابة" .. مشيداً بجهود القائمين على هذه الدورات في إدارات مدرسة تدريب أفراد الشرطة والتدريب والتأهيل والمرور واهتمامها بتأهيل الكوادر من المرور ومنتسبي الداخلية.

ووجه وزير الداخلية بسرعة استكمال تثبيت هذه الدفعة.

وفى الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، مدراء القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد، وشرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، والتدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، أوضح مدير مدرسة تدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر أن تخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري، تأتي تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن تخرج الدفع المتخصصة يعكس حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية على خدمة المجتمع وتدريب وتثقيف منتسبيها، خاصة رجال المرور لأهمية أعمالهم الملامسة للمواطن بشكل مباشر.

ودعا العميد ساتر الخريجين إلى الارتقاء بمنظومة العمل الأمني، من خلال تحسين مستوى مهاراتهم وقدراتهم في الواقع العملي، والحرص على الالتزام بالمهام الموكلة إليهم

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا