الأخبار

حفل تخرج دفعتين من كوادر الإسعاف الحربي في صعدة

احتفت دائرة الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية السادسة بمحافظة صعدة، اليوم، بتخرج دفعتين من كوادر "الإسعاف الحربي"، تخصص إنعاش وطوارئ (المستوى الثاني والثالث) "دفعتي الشهيد الدكتور حافظ العقاري والشهيد الدكتور جهاد سريع".

حفل تخرج دفعتين من كوادر الإسعاف الحربي في صعدة

وفي الحفل، الذي حضره قائد المنطقة السادسة اللواء جميل زرعة، نوَّه مدير مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور يحيى أحمد شايم، بجهود دائرة الخدمات الطبية في تأهيل الكوادر الطبية لمعالجة الجرحى في الجبهات، وما حققته من مكتسبات وإنجازات تجلّت اليوم في تخريج المزيد من الكوادر الإسعافية.

وأكد أن تخرج هذه الدفعة يعكس عظمة المسؤولية وشرف المهنة، التي يحملها الخريجون، في تقديم الخدمات الاسعافية لأبطال الجيش في مختلف ميادين العزة والكرامة.

بدوره، أوضح نائب دائرة الخدمات الطبية، العميد عبدالمحسن حجر، أن الخريجين تلقوا تدريبات عملية مكثفة وفقاً لأحدث المناهج والتطبيقات، بشكل يجعلهم قادرين على تقديم الخدمات الإسعافية والرعاية الطبية لأبطال الجيش.

ولفت إلى الحاجة الماسة إلى تأهيل وتدريب الكوادر الصحية؛ لمواكبة ما تحتاجه جبهات الدفاع عن الوطن لمثل هذه الكوادر في مختلف التخصصات الإسعافية.

فيما أشادت كلمة الخريجين، التي ألقاها محمد صالح القرم، بتفاعل الخريجين وحرصهم على تنفيذ واجبهم في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية؛ لإنقاذ جرحى الجبهات، انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل ما يشهده الوطن من تحدِّيات وعدوان وحصار.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين والمدرِّبين، وكل من ساهم في تخرج الدفعة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا