الأخبار

مجلس القضاء الأعلى يختتم برنامجاً تدريبياً لـ25 قاضيا

اختتم بصنعاء اليوم البرنامج التدريبي حول استراتيجيات وأساليب حل المشكلات التي قد تطرأ أثناء العمل القضائي، نظمها مجلس القضاء الأعلى.

مجلس القضاء الأعلى يختتم برنامجاً تدريبياً لـ25 قاضيا

تلقى ٢٥ قاضياً من قيادات الصف الأول والثاني في السلطة القضائية على مدى ثلاثة أيام، محاضرات نظرية وتطبيقية حول المشكلات الإدارية التي تواجه العمل القضائي، والأساليب الابتكارية في حلها ومعالجتها.

وفي الاختتام الذي حضره رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، أشار أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي إلى أهمية البرنامج التدريبي والحاجة لعملية التدريب وفقاً لخطط السلطة القضائية وفي إطار مستهدفات الرؤية الوطنية في محور العدالة وسيادة القانون.

وحث المشاركين على توظيف ما تم طرحه أثناء الدورة من أفكار ومعلومات وأساليب وحلول حديثة للمشكلات في الواقع، متمنياً للجميع المزيد من التطور بما يحقق تجويد العمل القضائي.

من جانبه عبر رئيس المكتب الفني بمكتب النائب العام القاضي أحمد الجندبي في كلمة المشاركين عن الارتياح لما تضمنه البرنامج من معلومات ومعارف ومدى الاستفادة منها.

وأثنى على مدرب البرنامج الدكتور نعمان فيروز وأدائه التدريبي والتنوع في الأفكار والرؤى والحلول لكثير من المشكلات في بيئة العمل القضائي .. مثمناً جهود مجلس القضاء في تبني مثل هذه البرامج القيمّة وكل من ساهم في إنجاحها.

وفي الختام تم تسليم الشهادات التقديرية للمشاركين في البرنامج.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا