الأخبار

صنعاء تشيع جثمان رجل المرور المساعد ماجد قيس

شُيع بصنعاء اليوم جثمان المساعد ماجد قيس أحد منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة، الذي وافته المنية يوم أمس وهو يؤدي واجبه في ميدان العمل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

صنعاء تشيع جثمان رجل المرور المساعد ماجد قيس

وخلال مراسم التشييع عبر مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي عن تعازي قيادة وزارة الداخلية لأسرة وذوي الفقيد بهذا المصاب. وأشار إلى أن شرطة المرور وهي تودع اليوم أحد منتسبيها الذين عملوا بكل جد وإخلاص، وثبات في مختلف المواقف، تعبر عن الأسف لرحيل أحد المثابرين والمتميزين في إنجاز المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

واعتبر الدكتور البراشي، أن وفاة رجال المرور وهم يؤدون واجبهم بكل إخلاص ومسؤولية، من منطلق حرصهم على سلامة الأرواح والمُمتلكات، يمثل دروساً قيمة في البذل والعطاء والتضحية في خدمة الوطن.

وأشاد بمناقب الفقيد قيس وأدواره الوطنية في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق .. مشيراً إلى بصمات الفقيد في أداء عمله، في خدمة العمل المروري.

وقدّم مدير عام شرطة المرور واجب العزاء والمواساة لأهله وذويه وزملائه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك في التشييع عدد من قيادات وضباط الإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة وشخصيات إجتماعية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا